أحدث الأخبار:

 

بعد هزيمة محلة حسن..استقالة إبراهيم الشهيدي المدير الفني لبلطيم
إبراهيم الشهيدي 

إسلام عمار

وافق مجلس إدارة نادي بلطيم الرياضي في محافظة كفر الشيخ، السبت، برئاسة المحاسب صلاح الدويك، رئيس النادي على قبول استقالة إبراهيم الشهيدي، المدير الفني للفريق، من تدريب الفريق عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق من محلة حسن، في إطار منافسات الإسبوع التاسع عشر من المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث مجموعة "كفر الشيخ والغربية".

وكان المدير الفني المستقبل إبراهيم الشهيدي، تولى قيادة فريق نادي بلطيم منذ بداية الموسم الكروي الحالي 2021 - 2022، ونجح خلال تلك الفترة في ضم عناصر جيدة بحسب إمكانيات النادي، واستطاع الفريق تحقيق الفوز للفريق في 10 مباريات، وتحقيق التعادل في 5 مباريات داخل وخارج الملعب، بينما تلقى الفريق 5 هزائم اخرهم الهزيمة من محلة حسن.

​و​نجح محروس قاسم​،​ المدير الفنى لفريق محلة حسن​، في أول مباراة له في قيادة الفريق الأول للكرة بتحقيق الفوز على فريق نادي بلطيم في محافظة كفر الشيخ، من خلال المباراة التي أجريت بينهما على ملعب محلة حسن، عن طريق لاعب خط الوسط محمد شاكر "شاكوش"، من تسديدة قوية خارج منطقة الـ 18 محققًا 3 نقاط تدفعه للدخول في المنطقة الدافئة في جدول المجموعة.

 أدار اللقاء​ ​بهاء عطا​،​ حكم​ًا لل​ساحة​،​ وعاونه أحمد نبيل​ مساعد أول، وماجد مرس​ي، مساعد ثان، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد محلة حسن إلى 18 نقطة، بينما تجمد رصيد بلطيم عند 35 نقطة. ​
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق