أحدث الأخبار:

مجزرة كشفها "فيسبوك"..محاكمة 3 متهمين بقتل شاب ببرج البرلس
محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"

 

البرلس - ياسر كمون

تبدأ محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، غدًا الأحد، محاكمة 3 متهمين بقتل شاب بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد لوجود خلافات بينه وأحد المتهمين في مدينة برج البرلس، والذي يطلق عليها بين جنبات محكمة جنايات كفر الشيخ.


تُشكل الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات كفر الشيخ، من المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 9869 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 2919 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

تفاصيل القصة تعود إلى يوم 9 مايو 2021، عندما أبصرت شقيقة المجني عليه رزق محمد محمد عمارة، وتدعى "ميادة"، معاونة تمريض، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حال مكوثها بمنزلها منشورًا مفاده نشوب مشاجرة بين شقيقها، والمتهمين الثلاثة، وعلى أثرها حدثت إصابته وهي عباراة عن عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد.

كانت الصدمة عندما وصلت شقيقة المجني عليه إلى المستشفى الذي جرى نقله فيه فتراه لفظ أنفاسه الأخيرة، لتكشف فيما بعد من خلال شهادتها في النيابة العامة عن وجود خلافات بين شقيقها المجني عليه، والمتهم الأول الذي استعان بشخصين آخرين من أجل التعدي على شقيقها بالضرب مستخدمين أسلحة بيضاء "مطاوي وسكاكين".

ووفق ذلك أحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، في محافظة كفر الشيخ، كل من "محمد.م.خ.م.م.ي"، 20 عامًا، صياد، و"السعيد.م.ر.ع.ش"، 19 عامًا، صياد، و"يحي.ز.ش.م.خ"، 23 عامًا، صياد، ويقيمون الثلاثة بمدينة برج البرلس، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ.

وتبين من قرار إحالة المتهمين الثلاثة لجنايات كفر الشيخ، تبين أنه بتاريخ 9 مايو 2021، حدثت مشاجرة بين المجني عليه، والمتهمين الثلاثة المذكورين إثر خلافات فيما بين المجني عليه، والمتهم الأول، وتمكنوا من خلالها المتهمين الثلاثة بتسديد عدة طعنات له باستخدام أسلحة بيضاء حوزتهم "سكاكين ومطاوي"، استقرت أسفل يمين بطن المجني عليه فسقط على أثرها أرضًا محدثين ما بها من الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

وكشف تقرير الصفة التشريحية ضمن ملاحظات النيابة العامة في تقريرها الموجود ضمن أوراق القضية عن إصابة المجني عليه بجرح طعني بيمين البطن، والأمعاء، وأسفل يمين الظهر، وكذا جروح قطعية في الجسد، وجرح غير منتظم بالجبهة، وكدمات بالعين اليمنى، وجروح بالخنصر، والإبهام، وبسحجات بأسفل الظهر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق