أحدث الأخبار:

 

بعد القائها في ترعة..الأمن يستعين بالإنقاذ النهري للبحث عن جثة قتيلة البرلس
ارشيفية 

البرلس - ياسر كمون:

استعان رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بفريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثة قتيلة كفر الشيخ، في مياه ترعة ناصر بمحافظة البحيرة، بعد اكتشاف سر تغيبها طوال فترة دامت حوالي 15 يومًا دون معرفة مكان تواجدها خلال تلك الفترة.

وكان مركز شرطة البرلس في محافظة كفر الشيخ، تلقى بلاغًا من وكيل مدرسة يقيم بمركز البرلس، يفيد بغياب زوجته "ع.ع.ص"، ربة منزل، تقيم بمركز البرلس، عن المنزل في ظروف غامضة.

شكل اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم محمد عماد، وكيل الفرع، والرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، لكشف حقيقة البلاغ، والوصول إلى حقيقة الواقعة.

 توصلت جهود فريق البحث الجنائي لى أن المتغيبة قتلها أحد الأشخاص، ويقيم بدائرة بمركز البرلس، وبتاريخ تغيبها حدثت بينهما مشادة كلامية وحاولت تهديده بقطعة سلاح أبيض "سكين" فما كان منه إلا أن قام بإستخلاص "السكين" وقام بطعنها بالجسم مما أدى لوفاتها.

وكشفت جهود فريق البحث الجنائي عن استعانة المتهم بشقيقته، ونقلا الجثة بسيارته إلى دائرة مركز شرطة أبو المطامير بمحافظة البحيرة وإلقائها بمياه ترعة ناصر بالقرب من قطعة أرض يستصلحها ويزرعها هناك.

وعقب تقنين الإجراءات وبإستهدافه القي القبض عليه، وشقيقته وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة، وفق ما اسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، وأرشد المتهم عن الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها، فيما جاري البحث عن الجثة في مياه ترعة ناصر بناحية مركز النوبارية بمحافظة البحيرة.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق