أحدث الأخبار:

 

بنزين ونزيف حاد..تفاصيل وفاة رضيع بمبيد حشري ببلطيم - فيديو
الدكتور علاء طولان مدير حضانات الجمعية الشرعية في كفر الشيخ


البرلس - ياسر كمون:

كشف الدكتور علاء طولان، مدير حضانات الجمعية الشرعية في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، حقيقة ما جرى تداوله عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بوجود رضيع حديث الولادة يعاني من نزيف حاد، وملابسه متسخة بالبنزين في حضان الجمعية الشرعية ببلطيم.

أكد مدير حضانات الجمعية الشرعية في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن الرضيع وصل رفقة الأم يوم الجمعة 18 فبراير الجاري، ووزنه حوالي 4 كيلو ونصف جرام، وعمره 7 ساعات، ويعاني من نزيف حاد بالأنف، مع توقف في التنفس، وفاقدًا للنطق، والحركة.

ولفت إلى أنه بعد العرض عليه وجه الطبيب المختص المتواجد وقتها في العمل دكتورعمرو يوسف، أخصائي الأطفال، وحديثي الولادة، باتخاذ اللازم طبيًا مع الرضيع بعمل الإسعافات الأولية تتضمن إجراء انعاش قلبي، ووضعه على جهاز تنفس صناعي، وبالفعل جرى انقاذ الرضيع وقتها ولكن بعد مرور ساعات توفي الرضيع.

وقال إنه جرى أخذ عينة من معدة الرضيع، والتحفظ على كامل ملابسه التي كانت تحتوي جميعها على رائحة البنزين، ما يؤكد وجود شبهة جنائية حول الواقعة، بعدما تبين لأطباء الجمعية الشرعية أن الرضيع كان متناولًا مادة يشتبه أنها مبيد حشري، ووفق ذلك جرى إبلاغ مركز شرطة البرلس، وبدور رجال الشرطة تجفطوا على الأب لاتخاذ اللازم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق