وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

أمرت نيابة مركز سيدي سالم في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار سعود محمد سعود، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بعرض فلاح، متهم بمعاشرة طفلة جنسيًا، والطفلة نفسها بمولودها على الجهات الطبية المختصة لإجراء تحليل DNA لبيان إثبات نسب المولود للفلاح من عدمه بعد إنكاره ادعاء والد الطفلة بمعاشرتها جنسيًا حتى حملت منه سفاحًا، مع استمرار حبس المتهم.   وكانت نيابة مركز سيدي سالم، قررت حبس الفلاح المشكو في حقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبراعى التجديد له في الموعد القانوني، على خلفية اتهامه بمعاشرة الطفلة جنسيًا حتى حملت سفاحًا منه. تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقيه بلاغًا من المدعو "السعيد.ص.ش"، فلاح، يقيم بقرية إصلاح شالما، التابعة لمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو "ص.إ.ت"، 43 عامًا، ويقيم بنفس القرية بالتعدي على ابنته البالغة من العمر 13 عامًا، جنسيًا ما أدى إلى حملها سفاحًا منه وانجبت رضيعًا. وأكد الأب في بلاغه أنه فوجئ بشعور ابنته بالآم في بطنها، ووفق ذلك توجه بها إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها الآم حمل، وبسؤال ابنته افصحت عن المشكو في حقه بالتعدي عليها جنسيًا منذ 9 أشهر ماضية، موضحًا أنه طوال تلك الفترة لم يظهر عليها آثار حمل، وكانت بصحة جيدة، وفوجئ بالطبيب يخبرهم بأن حالة الأعياء الآم الولادة. القي القبض على المتهم، وبمواجهته باتهام والد الطفلة أنكر أمام رجال الشرطة معللا بذلك لوجود خلافات مع صاحب البلاغ. حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، فيما تستكمل تيابة مركز سيدي سالم تحقيقاتها حول الواقعة.
ارشيفية 

أمرت نيابة مركز سيدي سالم في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار سعود محمد سعود، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بعرض فلاح، متهم بمعاشرة طفلة جنسيًا، والطفلة نفسها بمولودها على الجهات الطبية المختصة لإجراء تحليل DNA لبيان إثبات نسب المولود للفلاح من عدمه بعد إنكاره ادعاء والد الطفلة بمعاشرتها جنسيًا حتى حملت منه سفاحًا، مع استمرار حبس المتهم.

 وكانت نيابة مركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، قررت حبس الفلاح المشكو في حقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبراعى التجديد له في الموعد القانوني، على خلفية اتهامه بمعاشرة الطفلة جنسيًا حتى حملت سفاحًا منه.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقيه بلاغًا من المدعو "السعيد.ص.ش"، فلاح، يقيم بقرية إصلاح شالما، التابعة لمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو "ص.إ.ت"، 43 عامًا، ويقيم بنفس القرية بالتعدي على ابنته البالغة من العمر 13 عامًا، جنسيًا ما أدى إلى حملها سفاحًا منه وانجبت رضيعًا.

وأكد الأب في بلاغه أنه فوجئ بشعور ابنته بالآم في بطنها، ووفق ذلك توجه بها إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها الآم حمل، وبسؤال ابنته افصحت عن المشكو في حقه بالتعدي عليها جنسيًا منذ 9 أشهر ماضية، موضحًا أنه طوال تلك الفترة لم يظهر عليها آثار حمل، وكانت بصحة جيدة، وفوجئ بالطبيب يخبرهم بأن حالة الأعياء الآم الولادة.

القي القبض على المتهم، وبمواجهته باتهام والد الطفلة أنكر أمام رجال الشرطة معللا بذلك لوجود خلافات مع صاحب البلاغ.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، فيما تستكمل تيابة مركز سيدي سالم تحقيقاتها حول الواقعة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button