أحدث الأخبار:

 

تنفيذ 41 قرار لازالة التعديات على أملاك الدولة  بمطوبس وسيدي سالم
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

فاطمة معاز
أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تنفيذ 41 قرار إزالات تعدي على أملاك الدولة منذ بدء المرحلة الثانية من الموجة الـ " 19" لإزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية في مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن إجمالي تلك القرارات بلغ منهم 22 قرارًا إزالات تعدي على مساحة فدانين، و3 قراريط، و 19 قرارًا إزالات تعدي على مساحة 5 أفدنة، و12 قيراطًا، في نطاق مركزي سيدى سالم، ومطوبس، بالتعاون بين الوحدتين في كلا المركزين، وقوات الأمن، من أجل رد الأراضي لجهات الولاية صاحبة قطع الأراضي المعتدي عليها.

وقال المحافظ إنه جرى التشديد على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ الموجة الـ (19) لتذليل معوقات العمل أولا بأول، مع متابعة غرفة العمليات بالمحافظة يوميًا موقف تنفيذ قرارات الإزالة لتحقيق الخطة المستهدفة لرد أملاك الدولة.

وأضاف أنه جرى توجيه مسئولي الوحدات المحلية في مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، بالتنسيق الكامل مع كافة جهات الولاية للأراضي التي جرى إزالة التعديات عليها للمتابعة المستمرة من أجل عدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى من قبل المخالفين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق