أحدث الأخبار:

 

أرشيفية


إسلام عمار

 أمر عبدالرحمن السقعان، وكيل نيابة دسوق في محافظة كفر الشيخ، بأمانة سر عبدالغني البنا، سكرتير التحقيق، تحت إشراف المستشار هشام علام، رئيس النيابة، والمستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، حبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد له في الموعد القانوني، وذلك لاتهامه بالتحرش بطفلة عمرها 6 أعوام.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد محمد أبودنيا، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من المدعوة "إ.ج.ح"، 33 عامًا، حاصلة على بكالوريوس خدمة خدمة اجتماعية، وتقيم بقرية الصافية، التابعة لمركز دسوق، تتهم فيه جارها المدعو "ن.ع.ا"، 53 عامًا، موظف، ويقيم بنفس القرية، بتعديه على ابنتها جنسيًا والتي لم تبلغ من العمر 6 أعوام.

وأوضحت صاحبة البلاغ والدة الطفلة أنه بعد عودة ابنتها من درسها الخصوصي باكية، ومعها 3 جنيهات، وبسؤالها أفادت بأن المتهم حصر عنها بنطالها، ولامس أماكن عفتها داخل المحل الخاص به، كما أبلغتها ابنتها أنه كرر نفس الفعل مرات سابقة معها، ويمنحها فلوس، وذلك عقب خروجها من درسها الخصوصي.

أسفرت تحريات الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونيه النقبين عمرو عاشور، وعبدالفتاح عيسى،  تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ،عن صحة ما جاء بأقوال الشاكية والدة الطفلة.

 وكشفت تحريات رجال المباحث عن استدرج الطفلة المجني عليها، ولامس مواضع العفة من جسدها، كما أن المتهم سئ السير، والسمعة، ومشهور عنه ارتكاب مثل تلك الوقائع مع الفتيات الصغيرات بالقرية، فيما حجم الأهالي بالإبلاغ عنه بخصوص تلك الوقائع خشية الفضيحة في كا جنبات القرية التي يقطنون فيها.

القي القبض على المتهم، وأقتيد إلى مركز شرطة دسوق، وبمواجهته بما جاء في أقوال الشاكية والدة الطفلة أنكر اتهاماتها، وعدم مشاهدته الطفلة نهائيًا، مبررًا بتوجيه أم الطفلة تلك الأتهامات له لرفضه التوجه لمنزلها بشأن إصلاح الغسالة، وإصراره على تصليحها في المحل الخاص به، ووفق ذلك حدثت مشكلة بينهما جعلت الأم تدعي بذذلك.

حُرر بذلك المحضر رقم 824 لسنة 2022 إداري مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، أصدرت قرارها السابق.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق