أحدث الأخبار:

 

اتهامات للجار باغتصابها..تفاصيل ولادة طفلة دون شعورها بحمل بسيدي سالم
ارشيفية

شهدت قرية إصلاح شالما التابعة لمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، واقعة غريبة من نوعها بولادة طفلة في الصف الثاني الإعدادي رضيعًا، دون معرفة حملها لتتهم أسرتها أحد الأشخاص من الجيران بالتعدي عليها جنسيًا منذ 9 أشهر ماضية.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، يفيد بتلقيه بلاغًا من المدعو "السعيد.ص.ش"، فلاح، يقيم بقرية إصلاح شالما، التابعة لمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو "ص.إ.ت"، 43 عامًا، ويقيم بنفس القرية بالتعدي على ابنته البالغة من العمر 13 عامًا، جنسيًا ما أدى إلى حملها سفاحًا منه وانجبت رضيعًا.

وأكد الأب في بلاغه أنه فوجئ بشعور ابنته بالآم في بطنها، ووفق ذلك توجه بها إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها الآم حمل، وبسؤال ابنته افصحت عن المشكو في حقه بالتعدي عليها جنسيًا منذ 9 أشهر ماضية، موضحًا الأب أنه طوال تلك الفترة لم يظهر عليها آثار حمل، وكانت بصحة جيدة، وفوجئ بالطبيب يخبرهم بأن حالة الاعياء خاصة بالآم الولادة.

القي القبض على المتهم، وبمواجهته باتهام والد الطفلة أنكر أمام رجال الشرطة معللا بذلك لوجود خلافات مع صاحب البلاغ.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبراعى التجديد له في الموعد القانوني، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق