أحدث الأخبار:

30 فرش و6 طرب..سقوط سائق بحوزته 5 كيلو ونصف حشيش بدسوق
حشيش 

إسلام عمار 

ضبطت مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، سائق فى العقد الثالث من العمر وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وذلك قبل ترويجها على عملائه من مدمني المخدرات.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث قسم شرطة بندر دسوق المدعو "إبراهيم.أ.ا.ا.ع"، 32 عامًا، سائق، ويقيم ببندر دسوق، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش داخل مسكنه.

كانت معلومات وردت إلى الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه النقباء أشرف عبدالحكم، وأحمد سيف، وعمر عاشور، بإتجار السائق المذكور في المواد المخدرة "الحشيش" بغرض ترويجها على مدمني المخدرات في مدينة دسوق، والمراكز المجاورة.

وتبين من ملفه الأمني أنه مدرج معلومات بالقسم، وسبق اتهامه في 3 قضايا قبل ذلك في القضية رقم 342 لسنة 2007 "سرقة"، و15043 لسنة 2008 "مخدرات"، و5536 لسنة 2020 "مخدرات".

وبتكثيف تحريات رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، تبين صحة ما ورد من معلومات.

شُكلت حملة من من مباحث القسم، وتوجهت إلى منزل السائق المذكور، وبمداهمة مسكنه عُثر بحوزته على 30 فرش، و6 طرب حشيش تزن 5 كيلو ونصف، ومبلغ مالي قدره 2000 جنيه، وهاتف محمول، وسلاح أبيض "سكين".

القي القبض على المتهم وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازتها المواد المخدرة "الحشيش" بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الأتصال على عملائه في تجارته المشبوهة، والسلاح الأبيض "سكين" للدفاع عن النفس.

حُرر بذلك المحضر رقم 12568 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة بدسوق في محافظة كفر الشيخ، لمباشرة التحقيقات أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق