وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

أصيبت بطلقة رش..فريق طبي يعيد الحياة لطفلة عمرها عامين بمستشفى سيدي سالم
الاشعة توضح الحالة الطبية للطفلة 

 

نجح فريق طبي بمستشفى سيدي سالم المركزي في محافظة كفر الشيخ، في إعادة الحياة من جديد لطفلة ظن الحميع مفارقتها للحياة نتيحة إصابتها بطلقة رش بالخطأ.

0
التفاصيل بحسب مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، فأكد لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن غرفة طوارئ المديرية رصدت وصول طفلة عمرها سنتين إلى مستشفي سيدي سالم المركزي رفقة والديها مصابة بطلقه رش بالخطأ في رقبتها اخترقت القصبة الهوائيه ومنها إلى المرئ، والجهاز الهضمي.

وكشف المصدر عن تسبب الإصابة في حدوث إسترواح هوائي بالغشاء البلوري علي الناحيتين ما أدى إلى توقف عضله القلب للطفلهة لدقائق، ووفق ذلك جرى عمل إنعاش قلبي رئوي حتى عادت الكفلة للحياة علي جهاز تنفس صناعي، وأدوية التخدير، وانبوبة صدر علي الناحيتين.

وأوضح أن والد الطفلة أراد خروجها من مستشفى سيدي سالم المركزي، والتوجه بها إلى مستشفى خاص فقوبل طلبه بالرفض من جانب مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن سرحان، وأصر بالتنسيق مع الفريق الطبي استكمال خطوات إنقاذها وتأمين حياتها بالمستشفى.

وقال إن الفريق الطبي مستشفى سيدي سالم المركزي قرر تحويل الطفلة إلى مستشفى الجامعة بالإسكندرية لإستكمال علاجها فيه نظرًا لاحتياجات الطفلة لبعض التدخلات الجراحية ولا يجرى تنفيذها إلا في ذلك المستشفى، ووفق ذلك جرى التنسيق مع مسئولي المستشفى، ومخاطبة منسق طوارئ جامعة الإسكندرية بشأن نقل الحالة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button