أحدث الأخبار:

مركز شباب دسوق يفوز على شبراخيت في أول تجاربه الودية
جانب من المباراة 


 إسلام عمار 


فاز الفريق الأول لكرة الق​​دم بمركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، على نظيره فريق الكرة بنادي شبراخيت خلال المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب مركز شباب دسوق في إطار استعدادات كلا الفريقين لانطلاق منافسات دوري القسم الرابع.


تقدم فريق نادي شبراخيت عن طريق لاعبه محمد صبحي المصري في الدقيقة 55، وبعدها بعشرة دقائق تعادل فريق مركز شباب دسوق عن طريق اللاعب محمد أيمن ابو الخير في الدقيقة 65، وفي ظل السيطرة الكاملة من لاعبي مركز شباب دسوق وفقا لتعليمات هاني بدران المدير الفني لأبناء مركز شباب دسوق يحرز ضاحي البنا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85.

أكد محمد فاروق، مدير الكرة بمركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن ودية نادي شبراخيت، تعد اول تجربة ودية يجريها الفريق الأول لمركز شباب دسوق، استعدادًا لخوض الفريق غمار المنافسات في مسابقة دوري القسم الرابع، كما جرى تجربة اللاعبين الجدد الأربعة للاطمئنان على مستواهم الفني والبدني.

حضر المباراة أحمد عيسى، المشرف العام على قطاع الكرة بمركز شباب دسوق، وأشاد عقب المباراة بمستوى اللاعبين، والروح الذين ظهروا عليها خاصة في الثلث الأخير من المباراة واستطاعوا من خلالها تحويل الهزيمة إلى فوز رغم ودية المباراة. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق