أحدث الأخبار:

نائب رئيس نادي دسوق يدعو الجماهير بمساندة الفريق أمام مياه البحيرة
إيهاب عارف نائب رئيس نادي دسوق والمشرف العام على فريق الكرة 

 إسلام عمار

دعا إيهاب عارف، نائب رئيس مجلس إدارة نادي دسوق في محافظة كفر الشيخ، والمشرف العام على فريق الكرة، اليوم السبت، جماهير النادي، وأبناء النادي بمساندة فريق الكرة الأول بالنادي في مباراته أمام فريق مياه البحيرة في إطار منافسات الأسبوع الثاني بالمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث.


وأكد نائب رئيس نادي دسوق في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن دعم جماهير، ومحبي وعشاق نادي دسوق، وأبناء المدينة للفريق الأول للكرة بالنادي في مباراته أمام فريق مياه البحيرة مطلبًا ضروريًا سعيًا لتحقيق الفوز، وإسعاد جماهير النادي بتحقيق الفوز.

وقال عارف إن إدارة النادي، ولجنة تثق تمامًا في لاعبي الفريق نحو إسعاد جماهير النادي بتحقيق الفوز، ويقودهم جهاز فني على مستوى عالي من الخبرة بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق، المدير الفني للفريق يستطيع التعامل مع أي مباراة، في الوقت نفسه هناك مساندة من مجلس إدارة النادي للفريق طوال خوضه المباريات المقبلة.

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي دسوق بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق، المدير الفني للفريق على ملعب مركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ، نظيره فريق مياه البحيرة في إطار منافسات الأسبوع الثاني بالمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث مجموعة "كفر الشيخ والبحيرة".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق