أحدث الأخبار:

 

سرقة وضرب وتغيير ملابس بالشارع..بلطيم يكشف أحداث مباراة الدلنجات - (بيان)
لاعب مصاب

إسلام عمار


كشف مجلس إدارة نادي بلطيم الرياضي في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عن الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه نادي بلطيم مع نظيره نادي الدلنجات على ملعب الأخير، وتعرض بعض لاعبي الفريق، والجهاز الفتي للاعتداء من قبل جماهير نادي الدلنجات، وذلك من خلال بيان رسمي صادر عن إدارة النادي.


البداية

وأقيمت مبارات الفريق الأول للكرة بنادي بلطيم مع نظيره فريق الكرة الأول بنادي الدلنجات على ملعب فريق الدلنجات في إطار منافسات الإسبوع الأول بالمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والتي تعرف بمجموعة "كفر الشيخ والبحيرة" برئاسة أشرف إسماعيل، وتشرف عليها منطقة كفر الشيخ لكرة القدم.

وأكد البيان أن الفريق الأول للكرة بنادي بلطيم غادر فندق الإقامة بمدينة دمنهور متوجهًا إلى ملعب نادي الدلنجات لملاقاة فريقه وعند وصول الفريق فوجئوا بغرفه تبعد عن الملعب حوالى 150 مترًا ولآ تصلح لإقامة نهائيًا.

تحذير بالسرقة

وأكد البيان أنه جرى تحذير مسئولي فريق بلطيم بأنه سوف يحدث سرقة اغراض اللاعبين، والفريق، وبالفعل جرى سرقة قفاز حارس المرمى، ورغم ما حدث جرى تجاوز كل ذلك ونزل الفريق إلى أرض الملعب، وأعقب ذلك فوجئوا مسئولي الفريق بوجود عدد من10 إلى 15 أمن، وجماهير داخل أرضية الملعب خلف مرميي الفريقين، وخلف مساعدى الحكم.

ولفت البيان إلى أن هناك تواجدًا جماهيريًا خلف، وبجوار، وفوق الجهاز الفني لفريق بلطيم مما كان له التأثير الكامل على الحكم، ومساعديه فكان له الأثر على قرراتهم بشكل واضح، وعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لفريق بلطيم، وتعمد العنف من لاعبي الدلنجات مع لاعبي بلطيم، وتعرض لاعبي الفريق للارهاب.

تعدي وسب

وذكرت إدارة نادي بلطيم في محافظة كفر الشيخ، في بيانها أنه جرى توجيه كلمات لطاقم التحكيم من بعض جماهير الدلنجات عندما قالوا للحكم على مرأى ومسمع الجميع "لو النتيجة اتغيرت مش هتروح بيتكم".

وأوضح البيان أن فريق بلطيم استطاع إحراز هدف التعادل ووفق ذلك توجه جمهور الدلنجات للحكم، والجهاز الفني لفريق نادي بلطيم، وتعدوا عليهم ما أدى إلى إصابة إداري الفريق، واللاعب محمد فوزي الفار، وأشرف شبانة والقاء الطوب عليهم وتوجيه السباب ناحيتهم حتى توقفت المباراة لمدة 30 دقيقه.

الانسحاب من الدوري

وقال البيان إنه بعد خروج الحكم من أرض الملعب وتحت التهديد عاد إلى أرض الملعب لمدة دقيقة ونصف، وأطلق صافرة نهاية المباراة، وجرى جمع لاعبي الفريق للاحتماء تحت قطعة صاج، وجرى مغادرة الملعب للوصول إلى منطقة آمنة وجرى تغيير ملابسهم فى الشارع.

وأنهى مجلس إدارة نادي بلطيم بيانه بتهديده بالأنسحاب رسميًا من الدوري بعدم استكمال مبارياته في المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث مالم يصدر قرارات صارمة من لجنة مسابقات المجموعة تجاه ماحدث حفاظًا على حقوق الفريق في حين هناك انعقاد دائم لمجلس إدارة الناديتجاه ما حدث.
سرقة وضرب وتغيير ملابس بالشارع..بلطيم يكشف أحداث مباراة الدلنجات - (بيان)


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق