أحدث الأخبار:

 

خلافات الجيرة..ضبط فلاح وزوجته حرقا قش جيرانهما فأصابهما بحروق بدسوق
ارشيفية 


القت مباحث مركز شرطة دسوق في محافظة كفر الشيخ، القبض على فلاح، وزوجته لأتهامهما بإضرام النيران في قش الأرز أمام مسكن عامل وزوجته من جيرانهما  ما أدى إلى إصابتهما بحروق مختلفة في الجسد بسبب خلافات الجيرة بينهما بقرية البياض التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد كمال، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من مستشفى دسوق العام حول وصول كل من "هاني.م.س.م.ج"، 29 عامًا، عامل، ويقيم بقرية البياض التابعة لمركز دسوق مصابًا بحروق بالكتف الأيمن وكف اليد اليمنى من الدرجة الأولى، وزوجته "فاطمة.م.ع.ا"، 39 عامًا، ربة منزل، وتقيم بنفس العنوان مصابة بحروق بكف اليد اليمنى من الدرجة الأولى.

انتقل مأمور مركز شرطة دسوق، رفقة الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث المركز، وقوة من المركز، وبسؤال الزوجين اتهما كل من "محمد.ا.ع.أ"، 47 عامًا، فلاح، وزوجته "هيام.ر.س.ج"، 40 عامًا، ويقيمان بنفس العنوان، بإشعال النيران بكمية من قش الأرز المتواجدة أمام المنزل، وحال إطفائهما حدثت إصابتهما المذكورة متهمين إياهما بالتسبب في إصابتهما بسبب خلافات الجيرة بينهما.

القي القبض على الزوجين المشكو في حقهما، واقتيادهما إلى مركز شرطة دسوق وبسرالهما حول حقيقة الأتهام الموجه لهما من المجني عليهما أقرا بحقيقة الأتهام ولذات السبب الخلافات فيما تلقى الزوجين المجني عليهما العلاج اللازم، وتقرر خروجهما.

حُرر بذلك المحضر رقم 9821 لسنة 2022 إداري مركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة بدسوق في محافظة كفر الشيخ، لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق