أحدث الأخبار:

 

صدمتها سيارة أمام مدرستها..قصة مُعلمة أول ضحية في العام الدراسي الجديد بمطوبس
ارشيفية

إسلام عمار 

توفيت معلمة لغة عربية في العقر الرابع من عمرها، اليوم الأحد، عندما صدمتها سيارة أمام مدرستها خلال توجهها لأداء عملها بمدرسة التجارة بمدينة مطوبس في محافظة كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما رصدت غرفة طوارئ مديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، وصول معلمة في العقد الرابع من العمر مصابة بعدة إصابات إلى مستشفى مطوبس المركزي، ووفق ذلك جرى نقلها إلى مستشفى خاص وتوفيت فيه متأثرة بإصابتها خلال التعامل طبيًا معها.

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة عن المعلمة وتدعى "انديرا غاندي الفخراني"، في العقد الرابع من العمر، وتقيم بقرية إدفينا التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة، أثناء توجهها إلى جهة عملها مدرسة مطوبس الثانوية التجارية لأداء عملها كمعلمة لغة عربية صدمتها السيارة أمام المدرسة ما أدى إلى إصابتها بعدة إصابات أسفرت عن وفاتها خلال التعامل معها طبيًا.

حّرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات، وتصدر قراراتها في ذلك الشأن.

وأكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن وفاة المُعلمة المذكورة في الحادث تعد أول ضحية ترصدها غرفة عمليات المديرية في العام الدراسي الجديد، ووفق ذلك سوف يجرى انتداب وفدًا من المديرية لتقديم واجب العزاء لأسرتها بقرية أدفينا التابعة لمركز رشيد بمحافظة البحيرة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق