أحدث الأخبار:

 

ليلة بكت فيها كفر الشيخ..الأب يلحق بطفلته بعد تعرضهما لحادث سير
الأب وابنته الضحيتين


على مدار ساعات ماضية خيم الحزن على أهالي مدينة كفر الشيخ بعد وفاة طفلة صغيرة بنت الـ 6 أعوام ليلحق بها والدها الثلاثيني بساعات من وفاتها متأثرًا بإصابته خلال تلقيه العلاج بمستشفى كفر الشيخ العام في حادث سير أمام أحد مواقف السيارات بمدينة كفر الشيخ.

وكان انتشر عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعب "فيسبوك"، تعرض أشرف محمد قطب عبدالغني، في منتصف العقد الثالث من عمره، وصاحب محال تجارية بمدينة كفر الشيخ، في محافظة كفر الشيخ، وابنته "حلا" البالغة من العمر 6 أعوام، إلى حادث سير عندما صدمتهما سيارة مسرعة أمام أحد مواقف السيارات بمدينة كفر الشيخ ما أدى إلى إنهاء حياتهما.

وبناء على ما أسفر عنه الحادث بعد وفاة الطفلة الصغيرة، فأصيب والدها بإصابات بالغة ليجرى التعامل معه طبيًا بقسم العناية المركزة بمعرفة أطباء مستشفى كفر الشيخ العام، ولكن بعد ساعات من وفاة الإبنة صعدت روح الأب إلى بارئها لحق الأب بإبنته لتسجل المحررات الشرطية الأب وابنته ضحيتين للحادث.

والقت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ القبض على سائق السيارة المتسببة في الحادث، فيما حرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة ليجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق