أحدث الأخبار:

 

​بينهم الفريق الأول..مركز شباب دسوق يسجل 5 فرق للمنافسة في الموسم الجديد
نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب دسوق وامين الصندوق مع المشرف على قطاع الكرة

إسلام عمار

سجل مجلس إدارة مركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، 5 فرق بنشاط كرة القدم بالمركز، في منطقة كفر الشيخ لكرة القدم، وذلك للمنافسة بكافة المسابقات التي يشارك فيها الفرق الخمس في الموسم الكروي الجديد 2022-2023.
​​
وأكد ياسر أبوليلة، نائب رئيس مجلس أدارة مركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن الفرق الخمس الني جرى تسجيلها هم الفريق الأول لكرة القدم وذلك للمشاركة في دوري القسم الرابع، وفرق الناشئين مواليد 2003، و2005، و2006، و2009.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب دسوق، أنه جرى تسجيل تلك الفرق كخطوة إيجابية من مجلس إدارة مركز شباب دسوق بتطوير نشاط كرة القدم، ووضعها على خريطة منظومة كرة القدم بين فرق وجه بحري خاصة بعد عمل هيكلة إدارية بشأن قطاع الكرة في مركز شباب دسوق.

وقال إنه جرى تسجيل الفرق بالجهود الذاتية على نفقة مجلس الإدارة مما كان له بالغ الأثر في المساهمة بشكل كبير في تسجيل الفرق الخمس دون الأنتظار لأي دعم مالي، وتأتي على رأس الأعضاء المساهمين نسرين المرشدي عضو مجلس الإدارة، وبدورها المساهم عجل بتسجيل الفرق الخمس  

 وأضاف أن أحمد شلبي أمين صندوق مركز الشباب فتح خطًا ساخنًا مع مسئولي منطقة كفر الشيخ لكرة القدم بشأن تطبيق الإجراءات اللازمة نحو خطوات تسجيل الفرق الخمس وإنهاء كافة الأمور التي تتعلق بعملية قيد تلك الفرق.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق