أحدث الأخبار:

 

للتعويض والزحف للقمة..7 مباريات في ثاني لقاءات القسم الثالث بمجموعة كفر الشيخ
جانب من إحدى مباريات دوري القسم الثالث 

إسلام عمار 

تقام 7 مباريات، اليوم السبت، ضمن منافسات المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالت مجموعة "كفر الشيخ والبحيرة"، والتي تسعى فرق المجموعة للتعويض، والاحتفاظ بالصدارة، وإثبات الوجود على ملاعبها أو خارجها بعد مباريات الأسبوع الأول. 

على ملعب مركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ، يلتقي فريق الكرة الأول بنادي دسوق بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق، المدير الفني للفريق، نظيره فريق مياه البحيرة ورصيده 3 نقاط بعدما جمعها من الفوز على سخا في منافسات الاسبوع الأول فيما يسعى أصحاب الأرض أبناء دسوق في إثبات تواجدهم خاصة بعد تقديمهم مباراة رائعة في بداية مشوار الدوري أمام فريق راية رغم الهزيمة بهدفين مقابل لا شئ.

ويسعى فريق الكرة بنادي سخا تحت قيادة مصطفى أبوإسماعيل، المدير الفني للفريق إلى تعويض هزيمته في الأسبوع الأول من مياه البحيرة بالفوز على نظيره فريق الدلنجات وتحقيق أول 3 نقاط من خلال المباراة التي تقام بينهما على ملعب السخاوية بالحي الأثري وسط حضور جماهيري لأبناء سخا لتشجيع الفريق.

 ومن سخا إلى مدينة بلطيم فيلتقي فريقها بقيادة غانم قنديل، المدير الفني للفريق، نادي بدر والتي تعد أول مباراة له بعدما اختارته قرعة المباريات بحصوله على راحه في منافسات الاسبوع الأول، ويسعى أبناء المدينة الساحلية إلى تحقيق الفوز بالمباراة سعيًا لارتفاع نقاطهم بعد تحقيق التعادل الإيجابي في مباراة دراماتيكية مع الدلنجات على ملعبه في محافظة البحيرة.

ويلتقي فريق الكرة بنادي بيلا بقيادة إبراهيم الشهيدي، المدير الفني للفريق، نظيره فريق مركز شباب كوم حمادة على ملعبه، ووسط جماهيره، فطبيعيًا يسعى صاحب الأرض لتحقيق الفوز بعد تعادله مع نادي كوم حمادة سلبيًا في الاسبوع الأول، بينما يسعى الفريق الضيف إلى إثبات تفوقه إما بالفوز أو العودة من بيلا ولو بنقطة واحدة بعد تحقيقه الفوز الاسبوع الماضي على الزعفران بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

وعلى ملعب نادي الزعفران بمركز الحامول يشهد لقاء الجريحين صاحب الأرض نادي الزعفران وشقيقه سيدي سالم خاصة بعد هزيمة الأول صاحب الأول نادي الزعفران من مضيفه مركز شباب كوم حمادة بأربعة أهداف مقابل لا شئ بينما خسر الفريق الضيف سيدي سالم على ملعبه ووسط جماهيره من إيتاي البارود بهدفين مقابل لا شئ من في منافسات الاسبوع الأول.

وفي لقاء ديربي البحيرة يلتقي فريق الكرة بنادي إيتاي البارود على ملعبه ووسط جماهيره مع شقيقه أبوالمطامير، وكلاهما بالتأكيد يسعيان لتحقيق الفوز من أجل حفاظ صاحب الملعب على تفوقه في الأسبوع الأول بالفوز على سيدي سالم خارج دياره بهدفين مقابل لاشئ، بينما يسعى الفريق الضيف لتحقيق نتيجة تعويضًا لخسارته في الاسبوع الماضي أمام شقيقه زعيم أندية البحيرة العاب دمنهور بهدف مقابل لا شئ.

أما نادي كوم حمادة بمحافظة البحيرة فقد اختارته قرعة مباريات الأسبوع الثاني في منافسات المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث بين الفرق المتبارية بحصوله على راحة خلال ذلك الأسبوع.

وتختتم مباريات الأسبوع الثاني بالمجموعة بلقاء ديربي محافظة البحيرة الثاني بين زعيم أندية البحيرة نادي العاب دمنهور مع شقيقه راية بكفر الدوار، والمباراة بينهما يصعب التكهن بنتيجتها نظرًا لتقارب مستوى الفريقين وسعي كلاهما لتحقيق الفوز على الآخر للزحف نحو قمة المجموعة خاصة بعد تحقيق زعيم أندية البحيرة الفوز بهدف على شقيقه أبوالمطامير في الأسبوع الأول، وفوز راية بهدفين مقابل لا شئ على فريق نادي دسوق.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق