أحدث الأخبار:

 

محمد عامر متهمًا إدارة نادي كفر الشيخ:"مشوني وأساؤا الأدب معايا" - فيديو
محمد عامر المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي كفر الشيخ 


إسلام عمار 

اتهم محمد عامر المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، مجلس إدارة النادي بتعامل أعضاء مجلس إدارة النادي بحالة من السوء في الأيام الأخيرة عندما كان يقود الجهاز الفني للفريق.

​وقال المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ، خلال استضافته في برنامج ​"كورة بلدنا" المذاع على فضائية الشمس من تقديم الإعلامي عبدالناصر زيدان ردًا على سؤال وجهه مقدم البرنامج حول أسباب رحيله عن تدريب كفر الشيخ:"مش عارف أنا مشيت ليه..هم اللي مشوني..ولا واحد من نادي كفر الشيخ بما فيهم رئيس النادي تعاونوا معايا وأساءوا الأدب معايا".

وكشف خلال استضافته في البرنامج عن فترة توليه قيادة الجهاز الفني للفريق الأول للكرة استطاع تكوين فريق من فرق 2001 و2002 و2003 وكان معهم حوالي 5 لاعبين من عناصر ذو خبرة بينما استغنى وقتها عن 11 لاعبًا أعمارهم تتراوح ما بين 33 و35 سنة أما العناصر الذي ضمها خلال تكوينه الفريق من الشباب مستواهم جميعًا يؤهلهم للعب لكبار الأندية مثل الأهلي والزمالك.

وأوضح أنه كان يعمل وفق خطين متوازيين عندما يلعب بالفريق الذي يسعى لتثبيته بهؤلاء الشباب ووقتًا آخر يدفع باللاعبين الذين حضروا عن طريق وكلاء اللاعبين، ومشرف الكرة الذي تعاقد معهم.

ولفت إلى أنه اتفق مع مشرف الكرة حول تجربة اللاعبين الذين جرى التعاقد معهم للاستقرار على أحد منهم وضمه لصفوف الفريق واللاعبين الذين لا ينالون ثقة الجهاز الفني فيجرى استبعادهم، والغاء التعاقد معهم واسترجاع مقدم تعاقداتهم. لأنه من الصعب الحكم على لاعب بدوري الممتاز "ب" لكونه يعد مجهولًا لأي مدرب فيجرى الحكم عليه من خلال تجربته عكس لاعب الدوري الممتاز فيعد كتاب مفتوح.

وكشف عامر عن فرحته الشديدة عندما جرى التفاوض معه بشأن تدريب فريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ لأن النادي الكفراوي كان بوابته للانتقال للنادي الأهلي كما يتمتع بعلاقة حب شديدة مع جماهير نادي كفر الشيخ اكبر جماهير في محافظة كفر الشيخ، فكانت أول أسباب موافقته على تدريب الفريق كانت الجماهير سعيًا لرد الجميل لهم.

وقال :"لما قعدت معاهم على مائدة المفاوضات مقلتش أنا عايز إيه ورضيت باللي حددوه ولو مكانش فيه فلوس كنت هاشتغل من غير فلوس عادي.,اشتغلت 4 إأشهر وما اخدتش غير شهر واحد باللي هما حددوه ومع كل ذلك فلا يعنيني ولكن هما مش عايزين حد يطلب منهم مستحقات اللاعبين وافراد الجهاز اللي معايا..مكانش فيه ملعب..مرة نتدرب في سخا ومرة في منطقة اسمها الرملة عبارة عن ملعب ترتان وغيرها من مواقف حدثت في نادي سيتي كلوب".

وأضاف عامر:"أنا صعبان علي إن أنا ابن البلد ومشيت بهذه الطريقة وحبيت أوضح اللي حصل حتى لا تتهمني الجماهير انا الذي تركت  تركت الفرقة فللاسف مجلس الادارة اللي ما يعرفش يدير هو اللي مشاني عشان ماتش ودي..بلغني مدير الكورة وقاللي انهم مجتمعين وبيبلغوك كل الشكر على الفترة التي قضيتها في تدريب الفريق فتركت الفريق وأنا بقالي 25 سنة مدير فني لفرق في الدوري الممتاز". 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق