أحدث الأخبار:

 

بسبب تناولها الكحول..إصابة المانية عجوز بقئ واضطراب بمصيف بلطيم
ارشيفية 


إسلام عمار

أصيبت عجوز خمسينية تحمل الجنسية الألمانية، اليوم الأحد، بقئ واضطراب  خلال قضاء نزهتها رفقة زوجها مصري الجنسية في مصيف بلطيم في كفر الشيخ، وذلك بسبب تناولها جرعات كبيرة من المواد الكحولية.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، بتلقي المركز بلاغًا من مستشفى بلطيم المركزي بوصول المدعوة ندا وولف جان شميدين، 51 عامًا، المانية الجنسية  تعاني من قئ واضطراب بدرجة الوعي بإدعاء تناول كمية كبيرة من إحدى المواد الكحولية.

انتقل مأمور مركز شرطة البرلس، رفقة المقدم محمد عماد، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، وبالفحص تبين أن العجوز الألمانية تحمل جواز سفر رقم c 5 j v f r 7 r m دخول البلاد بتاريخ 4 أكتوبر 2022 عن طريق مطار القاهرة الدولي، وتقيم طرف زوجها المدعو "محمد.ع.ح.أ.ر"، 51 عامًا، معلم، ويقيم بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وبسؤال زوجها المذكور قرر أن زوجته الألمانية تناولت كمية كبيرة من إحدى المواد الكحولية أثناء تواجدهما بمصيف بلطيم لقضاء العطلة، وعقب ذلك شعرت بحالة إعياء فنقلها إلى مستشفى بلطيم المركزي، وجرى حجزها بالمستشفى لأستكمال العلاج، ولا يتهم أحد ولا يشتبه جنائيًا فيما حدث لزوجته.

حُرر بذلك المحضر رقم 5345 لسنة 2022 إداري مركز شرطة البرلس، وجاري العرض على النيابة العامة بمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، لتتولى التحقيقات.

 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق