أحدث الأخبار:

 

بعد جاهزيتهم..عودة 4 لاعبين لصفوف كفر الشيخ لمواجهة بلدية المحلة
الدكتور إبراهيم الجزار مدير الكرة بنادي كفر الشيخ 

إسلام عمار

أعلن الدكتور إبراهيم الجزار، مدير الكرة بنادي كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، استعانة أيمن الجمل بـ 4 لاعبين كانوا خارج قائمة الفريق في مباراة الفريق الأول مع نظيره نادي المنصورة في منافسات الإسبوع الأول بدوري القسم الثاني الممتاز "ب"، وذلك بضمهم في قائمة الفريق التي يواجه بها فريق نادي البلدية في منافسات الإسبوع الثاني.

وأكد مدير الكرة بنادي كفر الشيخ في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن اللاعبين الأبعة هم : المهاجم الأيمن محمد إبراهيم، وذلك بعد عودته من الإصابة وتأكد تماثله للشفاء، والمساك المالي هابو ديالو، والمهاجم الأيسر محمود عبدالله، ومهاجم الفريق عوض التهامي، وذلك بعد تبين جاهزيتهم للمباريات، وظهر عليهم الجدية، والتركيز خلال تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة.

ولفت إلى أن المدير الفني للفريق أيمن الجمل قرر ضمهم ضمن قائمة الـ 20 لاعب في مباراة بلدية المحلة تمهيدًا للدفع بهم في المباراة بحسب الاحتياج لهم في التوقيت الذي يراه المدير الفني خلال المباراة، بعدما تبين جاهزيتهم لخوض المباريات.

وقال الجزار أن المدير الفنى القى محاضرة على لاعبي الفريق خلال التدريب الأخير لمواجهة بلدية المحلة طالب فيها لاعبي الفريق طي صفحة مباراة المنصورة في الإسبوع الأول، والتركيز في مباراة بلدية المحلة لتحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط إلى كفر الشيخ دون النظر عن قوة المنافس، وسعيه هو الآخر لتحقيق الفوز، بينما خلال التدريب ظهر التركيز الواضح على اللاعبين بشأن تنفيذ تعليمات المدير الفني.

يقود الفريق الكفراوي أيمن الجمل، مديرًا فنيًا للفريق، وهشام سعيد، مدربًا عامًا، وطلحة راغب، مدربًا مساعدًا، وعاطف السعيد، مدربًا لحراس المرمى، وعماد حمدي، مديرًا إداريًا، والدكتور محمود البسيوني، طبيبًا للفريق، وأحمد سعفان، أخصائي علاج طبيعي، ومحتار داود، مديرًا لشئون اللاعبين، والدكتور إبراهيم الجزار، مديرًا للكرة.

يذكر أن فريق الكرة بنادي بلدية المحلة تعادل مع شقيقه نادي طنطا في الإسبوع الأول ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني الممتاز "ب"، في مباراة ديربي الغربية بالتعادل السلبي، بينما لقى فريق الكرة بنادي كفر الشيخ ممثل محافظة كفر الشيخ في الدوري الممتاز هزيمة من نادي المنصورة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب "سيتي كلوب" كفر الشيخ ووسط جماهيره.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق