أحدث الأخبار:

بلطيم يكتسح النصر للتصدير بالثمانية في تجربة ودية
مشهد من المباراة

 

إسلام عمار:


 حقق فريق الكرة بنادي بلطيم الرياضي في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، فوزًا ساحقًا على نظيره فريق النصر للتصدير أحد فرق أندية القسم الثالث بمجموعة القاهرة بثمانية أهداف مقابل هدفين، في تجربة ودية بينهما في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.


وأكد نظمي الدوانسي، مدير الكرة بنادي بلطيم، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن الجهاز الفني للفريق أجرى تجربة جميع عناصر الفريق للوقوف على مستواهم الفني، والبدني، ومدى رؤية تسكين اللاعبين في مراكزهم.

وقال مدير الكرة بنادي بلطيم في محافظة كفر الشيخ، إن سعي أبناء بلطيم في الموسم الجديد المنافسة على قمة المجموعة مع إنطلاق منافسات دوري القسم الثالث، رغم أن المنافسة سوف تكون قوية مع فرق لها ثقلها، ومعروفة للجميع لأن كل فريق منهم طبيعيًا سوف يسعى على المنافسة.

وأضاف الدوانسي أنه جرى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين جرى الإعلان عن التعاقد معهم مسبقًا وفق احتياجات الجهاز الفني بقيادة غانم قنديل، المدير الفني للفريق، وبعد الدعم الواضح من مجلس إدارة النادي برئاسة صلاح الدويك بشأن تلبية جميع الطلبات الخاصة بالفريق، والجهاز الفني، وإدارة الكرة بالنادي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق