وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

بمادة حارقة..المؤبد لتاجر متهم بتشويه زوجته وأسرتها ببلطيم - فيديو
حمدي الخشوعي ضحية زوج ابنته 


بلطيم - ياسر كمون:


قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الأربعاء، حضوريًا بمعاقبة تاجر ملابس يقيم بمدينة بلطيم، بالسجن المؤبد عما أسند إليه، بإدانته بالشروع في قتل زوجته وأسرتها من خلال سكبه عليهم مادة حارقة "حمض كبرتيك"، بمنزلهم الكائن بمدينة بلطيم.


صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 25585 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3881 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية في محافظة كفر الشيخ، أحال المدعو "حسن.م.ح.م.س"، 37 عامًا، تاجر ملابس، ويقيم بمدينة بلطيم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لاتهامه بالشروع في قتل أسرة من 4 أفراد.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أن المتهم في يوم 2 نوفمبر 2021، بدائرة مركز البرلس، شرع في قتل كل من حمدي الخشوعي الباسطي، وزوجته كريمة فرحات أبوالسيد البشلاوي، وابنتهما هاجر، وندى، عمدًا مع سبق الإصرار، وأعد لذلك الغرض جركن أسود بداخله مادة حارقة "حمض كبرتيك".

وأوضحت أوراق القضية أنه بعد إبصار المتهم للمجني عليهم الأربعة سكب عليهم ما بداخل الجركن محدثًا ما بهم من الاصابات الموصوفة بالتقارير الطبية قاصدًا من ذلك إزهاق روحهم، فيما وجه له تهمة أخرى عبارة عن إحرازه جركن بداخله "حامض كبرتيك"، يستخدم في الأعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحمله أو إحرازه أو حيازته مسوغ قانوني لذلك.

وكشفت التقارير الطبية الصادرة من مستشفى كفر الشيخ العام عن إصابة المجني عليه الأول بحروق من الدرجة الثانية، والثالثة، بالوجه، والصدر، وبمناطق الذراعين، والفخذين، والقدمين. 

ودفع البدوي مجاهد، دفاع المجني عليهم بعدة دفوع أمام المحكمة من خلال المرافعة بعددًا من التقارير الطبية، وحافظة مستندات خاصة بالواقعة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button