أحدث الأخبار:

 

بيلا يتعاقد مع مهاجم نادي ميتا لورج الروسي
اللاعب محمد ياسر مهاجم نادي بيلا الجديد


إسلام عمار

أعلن مجلس إدارة نادي بيلا الرياضي في محافظة كفر الشيخ، برئاسة جمال الصيرفي، رئيس النادي، إبرام التعاقد مع اللاعب محمد ياسر، المحترف ضمن صفوف نادي ميتا لورج الروسي، للاتضمام لصفوف الفريق الأول للكرة بنادي كفر الشيخ، لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم الكروي الجديد 2022 - 2023.

وشهد نادي بيلا الرياضي إجراء جلسة بين اللاعب، ومحمد هشهش، عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس لجنة التعاقدات، في حضور أشرف ضبعون، أمين صندوق النادي، وعضو اللجنة، وذلك للاتفاق على جميع بنود التعاقد بين اللاعب، وإدارة النادي، وانتهت الجلسة بتوقيع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف الفريق الكرة الأول.

وكان اللاعب محمد ياسر، رحب بانضمامه لصفوف الفريق البيلاوي، وارتداء فانلة النادي بداية من الموسم الجديد، عندما بدأت المفاوضات معه بجس نبضه بشأن العودة إلى مصر، معربًا لرئيس لجنة التعاقدات، وعضو اللجنة، عن سعادته بتواجده ضمن الفريق الأول للكرة، واللعب له في الموسم الجديد.

أكد رئيس لجنة التعاقدات بنادي بيلا الرياضي في محافظة كفر الشيخ، محمد هشهش، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن اللاعب يبلغ من العمر 22 عامًا من مواليد 2000، وأحد ناشئين نادي طنطا، كما يمتاز بمواصفات فنية عالية، ويمتلك سيرة ذاتية هائلة مكنته من الاحتراف في نادي ميتا لورج أحد أندية دوري الدرجة الأولى في دولة روسيا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق