أحدث الأخبار:

 

براءة نجار وعامل من تهمة الشروع في قتل سائق ببيلا
تعبيرية 

إسلام عمار

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم السبت، حضوريًا ببراءة نجار، وعامل، من التهم المنسوبة إليهما بالشروع في قتل سائق، من خلال إطلاق الأعيرة النارية عليه.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي عبدالتواب معوض، وسكرتارية محمد خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 3512 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 626 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، في محافظة كفر الشيخ، أحال كل من "إبراهيم.ع.م.إ"، 21 عامًا، نجار، و"سامي.ب.ا.ف"، 23 عامًا، ويقيمان بقرية أبومشاق التابعة لمركز بيلا، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهما في يوم 15 فبراير 2022، بدائرة مركز شرطة بيلا، شرعا في قتل المدعو "محمود.أ.أ.ع"، عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم الأول صوب ناحية المجني عليه عيارًا ناريًا من سلاح ناري "فرد خرطوش"، محدثًا إصابته، وذلك حال تواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة للشد من أزره قاصدين إزهاق روحه إلا أنه قد خاب إثر مداركة المجني عليه للعلاج، فيما وجه لهما تهمتي إحراز سلاح ناري غير مششخن "فرد خرطوش"، وذخائر تستعمل على الناري.

ودفع إبراهيم المارية، دفاع المتهم الأول أمام المحكمة بعدم إنطباق قيد، ووصف النيابة العامة على مجريات الدعوى، لأن الواقعة في حقيقتها لو صحت تُشكل جريمة الجرح الغير عمدي، مطالبًا المحكمة بتعديل قيد ووصف النيابة العامة للتهمة، فيما طلب محمد شحاتة، دفاع المتهم الثاني ببراءته بعد تقدمه بعدة دفوع أقتنعت بها هيئة المحكمة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق