أحدث الأخبار:

بعد 72 يوم غرقًا في المياه الليبية..العثور على جثة صياد برج البرلس
صلاح عويضة الصياد الغارق

البرلس - ياسر كمون:

 أعلنت قوات الانقاذ البحري بمدينة زليتن الساحلية الليبية، اليوم الخميس، العثور على جثة صياد غارق من أبناء برج البرلس في محافظة كفر الشيخ  أثناء عمله في المياه الدولية الليبية بالبحر المتوسط، بعد مرور أكثر من شهرين حوالي 72 يومًا من وقوع الحادث.


ووفق بيان قوات الانقاذ البحري بمدينة زليتن الساحلية الليبية، أنه جرى العثور على جثة الصياد الغارق صلاح محمد عويضة، في مياه البحر المتوسط بمنطقة الطويبية بالخُمس، وجرى نقله إلى وحدة الانقاذ لاتخاذ اللازم قانونًا حيال الأمر، بعد التعرف عليه من شقيقه، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مدينة زليتن.

وقال محمد شرابي، نقيب الصيادين بمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، إن الصياد الغارق صلاح عويضة كان يعمل على متن قارب صيد ليبي في مياه البحر المتوسط بسواحل مدينة زليتن الليبية مع نجله "محمد" في العقد الثاني من عمره، وصياد ثالث.

وأضاف نقيب الصيادين بمركز البرلس، أن القار تعرض القارب للغرق في منتصف شهر مارس الماضي  بسبب سوء الأحوال الجوية، ما أدى إلى مصرعهم الثلاثة غرقًا، وجرى انتشال جثتين بعد مرور فترة على الحادث فيما جرى انتشال الجثة الثالثة خلال ساعات مضيت في ليبيا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق