وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

صوامع كفر الشيخ تستقبل 231 طن قمح
توريد قمح 

أعلن المحاسب عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، والمتحدث الرسمي باسم المديرية، اليوم الإثنين، استقبال مواقع استلام القمح في نطاق المحافظة كميات جديدة من المحصول.

وأكد مساعد وكيل وزارة التموين في محافظة كفر الشيخ، والمتحدث الرسمي باسم المديرية، في بيان صحفي اليوم الإثنين، أن إجمالي المورد منذ بداية الموسم  في 1 أبريل 2022، حتى صباح اليوم  الإثنين الموافق 13 يونية 2022، بلغ 231 الف، و81 طنًا، و933 كيلو جرام.

ولفت إلى أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالي تجرى من خلال 23 موقعًا تابعة للجهات المسوقة التابعة لكل من الشركة المصرية، للصوامع، والبنك الزراعي المصري، وقطاع مطاحن كفر الشيخ، بمتابعة من اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية.

 وقال إن هناك تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، برئاسة المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ، لمتابعة تلك المواقع  خلال موسم التوريد، والمرور عليها وحل أي مشاكل تتعلق بعملية التوريد، مع متابعة انتظام صرف مستحقات المزارعين، والموردين، بما لا يتجاوز الفترة المقررة من قبل  الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button