أحدث الأخبار:

 

حاول ينفي التهمة..تجديد حبس طبيب دهس موظف بسيارته بدسوق
ارشيفية


إسلام عمار

جدد المستشار محمد غانم، رئيس محكمة جنح دسوق في كفر الشيخ، حبس طبيب يمستشفى فوه للتأمين الصحي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات لأتهامه بقتل موظف بالخطأ عندما دهسه بسيارته لحظة قيادته إياها بسرعة جنونية، خلال سيره على طريق دسوق - فوه.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بتلقي مركز الشرطة إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول "سمير.م.ا"، 58 عامًا، موظف، يعاني من عدة إصابات بإدعاء حادث طريق صدمته سيارة، وتوفي متأثرًا بإصابته

وتبين من التقرير الطبي الخاص بحالة المصاب، وفق إخطار دخول قسم عناية الجراحة بمستشفى دسوق العام، حمل رقم 2453 إصابته بكدمات متفرقة بالرأس مع اشتباه نزيف بالمخ، وكسر بالجمجمة ما أدى إلى حدوث هبوط حاد في الدورة الدموبة، وتوقف في عضلة القلب، والعلامات الحيوية، وفشل بالتنفس.

وبسؤال شقيق المجني عليه اتهم قائد سيارة ملاكي سوداء اللون تحمل لوحات معدنية أرقام ب ع ص 2836 بصدم شقيقه، بالتسبب في وفاته لقيادته السيارة بسرعة جنونية، ما أدى إلى اصطدامه بسيارة أخرى ماركة كيا تحمل لوحات معدنية أرقام ب ل ح 2831 عندما انحرف لمسار الجهة الموازية للطريق، وفر هاربًا.

ووفق التحقيقات الأولى، وبفحص لوحات السيارة المعدنية تبين أن السيارة ملك "حسن.م.ع.ك"، 46 عامًا، طبيب بمستشفى فوه للتأمين الصحي، وخلال سير التحقيقات فوجئ المحققين بشخص آخر يدعى "محمد.أ.ع.ا"، ويقيم بقرية محلة أبوعلي التابعة لمركز دسوق، يقر بأنه كان يقود السيارة وقت الحادث، والمتسبب في وفاة المجني.

وبناء عليه، ونفاذًا لقرار النيابة العامة بخصوص طلب تحريات مباحث مركز شرطة دسوق حول المتسبب الحقيقي في الحادث، عندما كان قائدًا للسيارة المستخدمة في الواقعة، وتبين من تحريات الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق بأن قائد السيارة وقت وقوع الحادث هو الطبيب مالك السيارة المذكور.

القي القبض على الطبيب وبسؤاله أقر بامتلاكه السيارة ناكرًا قيادته السيارة وقت وقوع الحادث وكان يقودها شخص آخر، فيما تعرف عليه شهود العيان، وقرروا انه مرتكب الواقعة.

حُرر بذلك المحضر رقم 6903 لسنة 2022 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، أصدرت قرارها بحيس الطبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجرى تجديد حبسه 15 بومًا على ذمة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق