أحدث الأخبار:

"إبراهيم المارية" أول محامي من كفر الشيخ ينضم لدفاع طالبة المنصورة
إبراهيم محمد المارية المحامي 


 
قرر إبراهيم المارية، المحامي، أحد أبناء محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الأنضمام لدفاع أسرة طالبة المنصورة "نيرة أشرف"، التي لقيت مصرعها ذبحًا على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، كأول محامي من أبناء محافظة كفر الشيخ يعلن انضامه لدفاع أسرة الطالبة.


أكد المارية في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن الحادث هز كل بيت مصري، نظرًا لبشاعته، ما جعله كأحد أولياء الأمور يرفض تمامًا مثل تلك التصرفات التي أقبل عليها القاتل والتي نتجت في النهاية عن وجود ضحية لا ذنب لها سوى أنها اعلنت رفضها الزواج به.

وقال إنه سوف يجهز مرافعة أمام محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، والدائرة الرابعة، تحتوي أغلبها على حق المجتمع للمطالبة بالقصاص العادل ضد القاتل وفقًا لحالة الحزن التي أصابت المجتمع المصري ككل، وأسفرت بشاعة الواقعة ذاتها عن وجود حالة من الرعب، والفزع بين أسر محافظة كفر الشيخ خوفًا على أبنائهم.

وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام اليوم الأربعاء 22 يونية الجاري بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم عل قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدًا إزهاق روحها.

وقد جاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث، وجرى التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة، وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد القادم الموافق 26 يونية الجاري.

 ووفق بيان النائب العام كانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قبل المتهم من شهادة 25 شاهدًا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة، وعمال بمحلات بمحيط الواقعة، وأكدوا رؤيتهم المتهم حال ارتكابها. 

تُشكل الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة من المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وتضم في عضويتها المستشارين سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق