أحدث الأخبار:

بلطيم يدعم صفوفه ب​أول 3 صفقات و​8 لاعبين ​آخرين ​في الطريق
لجنة التعاقدات بنادي بلطيم 

 إسلام عمار

أعلن مجلس إدارة نادي بلطيم الرياضي في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، إبرام لجنة التعاقدات بالنادي​، التعاقد ​مع​ أول​ ​3 لاعبين ​في إطار سعي مجلس إدارة النادي برئاسة صلاح الدويك، تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثالث.


واللاعبين الجدد الثلاثة هم : ​إسلام سعيد، مدافع أيسر نادي دمنهور، و​حسن صبري،​ مدافع نادي​ كفر الشيخ، ودمياط السابق، و​ ​مصطفى عبده، لاعب ​خط وسط ​مركز شباب كوم حمادة​.

وتشير مصادر من داخل نادي بلطيم الرياضي في محافظة كفر الشيخ، إلى أن لجنة التعاقدات بالنادي ​برئاسة ​صلاح الدويك​، رئيس النادي، واللجنة، وتضم في عضويتها ​المهندس رمضان السيس​ي، أ​مين الصندوق​، و​محمد القارب​، و​خالد سويدان​، عضوي مجلس إدارة النادي، ونظمي الدوانسي، مدير الكرة، أنهت اتفاقها على ضم 8 لاعبين جدد.

وقالت المصادر لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، إن اللاعبين الثمانية 4 لاعبين سوف يجرى الإعلان عن التعاقد معهم يوم الأربعاء المقبل، والإعلان عن التعاقد مع 4 لاعبين آخرين يوم الأحد القادم، وفقًا لتوجيهات رئيس مجلس إدارة النادي صلاح الدويك، بضم لاعبين على أعلى مستوى سعيًا من إدارة النادي بتحقيق حلم الصعود إلى دوري القسم الثاني الممتاز "ب".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق