أحدث الأخبار:

 

​لمدة 3 مواسم..بيلا يعلن أول صفقات تدعيم فريق الكرة في الموسم الجديد
مسئولة لجنة التعاقدات بنادي بيلا مع اللاعب إيهاب الجمل 

​مينا وديع 

أعلن مجلس إدارة ​نادي بيلا الرياضي في محافظة كفر الشيخ، برئاسة جمال الصيرفي، رئيس النادي، ​إبرام ​أول صفقاته بشأن تدعيم فريق الكرة الأول بالنادي في الموسم الجديد، ب​التعاقد مع ​اللاعب​ إيهاب الجمل​، قادمًا من فريق محلة حسن، لمدة 3 مواسم قادمة، تبدأ من الموسم الكروي الجديد 2022 - 2023.

الصفقة أبرمها مجلس إدارة نادي بيلا في محافظة كفر الشيخ، كانت في حضور محمد هشهش، عضو مجلس إدارة النادي، ومسئول لجنة التعاقدات، وأشرف ضبعون، أمين صندوق النادي، وذلك في إطار سعي مجلس إدارة النادي بتدعيم فريق بلاعبين أكفاء بناء على طلب إبراهيم الشهيدي، المدير الفني للفريق.

اللاعب إيهاب الجمل، أولى صفقات نادي بيلا  من مواليد 2000 أي يبلغ من العمر 22 عامًا، ومن ناشئ نادي غزل المحلة، ويجيد اللعب في مركز خط الوسط،​ ​ولعب مسبقًا لنادي صيد المحلة أحد فرسان دوري القسم الثاني الممتاز "ب" المجموعة الثالثة بحري في الموسم المنقضي​.

​وكان إبراهيم الشهيدي، المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي بيلا، أوصى لجنة التعاقدات بالنادي بضرورة التعاقد مع اللاعب لما يمتاز من قدرات فنية، وبدنية هائلة، كما أنه أحد اللاعبين الذين كان يتابعهم الشهيدي يشدة خلال مشاركته مع فريقه محلة حسن في الموسم الكروي المنقضي في دوري القسم الثالث.​
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق