أحدث الأخبار:

 

3 يولية أوقاف كفر الشيخ تنظم ندوة بعنوان "حرمة الدماء" بسيدي غازي
وزارة الأوقاف

سيدي غازي - سما سلام:
أعلنت مديرية الأوقاف في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عقد ندوة بعنوان "حرمة الدماء"، بالمسجد الكبير بمدينة سيدي غازي، يوم 3 يولية 2022، عقب صلاة المغرب، وذلك ضمن إقامة فعاليات الندوات التثقيفية التي تنظمها وزارة الأوقاف المصرية.

ومن المقرر أن يشارك في الندوة الدكتور ياسر الصردي، مدير إدارة أوقاف كفر الشيخ، والشيخ حسان نصار، المفتش بالأوقاف، ويلقي فيها الدكتور مصطفى عبدالله سعفان، من علماء الأوقاف، والشيخ عون كمال الشربيني، بوزارة الأوقاف، وبحضور رئيس مجلس مدينة سيدى غازي اللواء عبدالغفار عبدالرحمن، ونائبه علاء إبراهيم.

وأكد الدكتور مصطفى سعفان، من علماء وزارة الأوقاف، والذي يشارك في الندوة بالقاء درس ديني، أن الغرض من الندوة هو نشر صحيح الدين، ووسطية الإسلام، ونشر الأمن، والأمان، والتنبيه على عقوبات حرمة إراقة الدماء، وفقًا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف للمحافظة على سلامة، وأمان المجتمع.  

يذكر أن وزارة الأوقاف أعلنت عقد 246 ندوة جديدة عن "حرمة الدماء"، و"الإيمان و أثره فى حياتنا"، وذلك بمحافظات "الشرقية، والجيزة، والسويس، والمنوفية، وسوهاج، وجنوب سيناء، والوادى الجديد، والإسماعيلية، والإسكندرية، والأقصر، وأسوان، وشمال سيناء، والفيوم، ومحافظة كفر الشيخ".

ووفق بيان الوزارة أكدت فيه أن تلك الندوات تأتي تأكيدًا على حرمة الدماء فى الإسلام، وبعث ثقافة التسامح، والسلام النفسي، والمجتمعي، من خلال تعميق الإيمان فى قلوب، وحياة الناس، باعتباره أحد أهم المؤثرات القوية فى تصرفات الإنسان سلوكًا وعملًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق