أحدث الأخبار:

بعد إصابة 47 طالبة..تشكيل لجنة لفحص عقار سنتر دروس الحامول
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

 


أمر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، بتشكيل لجنة هندسية لمراجعة، وفحص العقار المتواجد به محل جرى استعماله سنتر دروس خصوصية انهار بداخله "سندرة خشب" ما أدى إلى إصابة طالبات بالثانوية العامة بمدينة الحامول، وذلك بعد المعاينة الأولى للعقار من جانب الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول.

وكان عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول في كفر الشيخ، تقدم برض مذكرة على محافظ كفر الشيخ بشأن فحص العقار،  وتبين من خلالها أن العقار صادر له رخصة بناء برقم 31 لسنة 2014، باسم المواطن "خ.ا"، فيما تضمنت المذكرة مشهد تفصيلي بالواقعة.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، إشارة تفيد بإصابة عدد من الطالبات بالصف الثالث الثانوي إثر انهيار "سندرة خشب"، اثناء تلقيهن لدرس خصوصي بمنطقة أرض العجوة بمدينة الحامول.

وسجلت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، الحصيلة النهائية للطالبات المصابات، وتبين إصابة 47 طالبة، وخرج منهن 45 حالة بعد تلقيهن العلاج اللازم في مستشفى الحامول المركزي.

وجرى تحويل حالتين إلى مستشفيين آخرين، الحالة الأولى لطالبة جرى تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة، والحالة الثانية للمعلمة التي كانت تلقي الدرس الخصوصي في السنتر، وجرى تحويلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام لاستكمال علاجها فيه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق