أحدث الأخبار:

للعام الرابع..قصة مسيحي يحرص بشراء صكوك الأضاحي بسيدي غازي
الدكتور مصطفى سعفان مع صديقه جورج 

 سيدي غازي - سما سلام:

شهدت مدينة سيدي غازي في محافظة كفر الشيخ، مواصلة مسيحي من أبناء المدينة في العقد الرابع من العمر، على شراء صك الأضاحي التي تطلقها وزارة الأوقاف من أجل توزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجًا داخل محافظة كفر الشيخ، وذلك للعام الرابع على التوالي.

أكد جورج فتحي دانيال، من أبناء مدينة سيدي غازي، والذي يعمل تاجرًا، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه التقى بصديقه الدكتور مصطفى سعفان، إمام وخطيب مسجد السلام، بمدينة سيدي غازي، وطلب منه شراء صك الأضحية للعام الحالي 2022.

ولفت جورج إلى أن ذلك الأمر يأتي في إطار حرصه الدائم على الالتزام نحو مساعدة الغير دون التفرقة بالديانة إسلامية أو مسيحية، ووفق ذلك لا يشعر بتفرقة بينه، وصديقه الدكتور مصطفى سعفان، ولذلك حرص للعام الرابع على التوالي على شراء صك الاضحية العام الحالي 2022 بقيمة 2200.

وقال جورج إنه من واقع المسئولية سوف يستمر في شراء صكوك الأضحية في الأعوام القادمة طالما أنها تعود بمنفعة على الأسر الأكثر احتياجًا.

وفي السياق قال الدكتور مصطفى سعفان، إمام وخطيب مسجد السلام بسيدي غازي في كفر الشيخ،  لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، إن صديقه جورج يجرص على المشاركة في أي مناسبة يكون فيها عمل خيري بمدينة سيدي غازي في محافظة كفر الشيخ.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق