أحدث الأخبار:

"طلاب من اجل مصر" بجامعة كفر الشيخ تشارك في الملتقى الطلابي بالقاهرة
أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفر الشيخ

 

صافي عاشور

أعلنت جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، مشاركة أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة برئاسة الدكتور أحمد محمد دراج، منسق  أسرة طلاب من أجل مصر في ورشة عمل للوفود الطلابية المشاركة من جميع الجامعات المصرية التي تنظمها مبادرة طلاب من أجل مصر، ضمن الملتقى الأول للمبادرة والتي تستضيفها جامعة القاهرة تحت شعار "معًا بالعلم والعمل".

ووفق بيان جامعة كفر الشيخ، الصادر اليوم الأحد، أكد الدكتور أحمد دراج، منسق أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، أن الوفود المشاركة سوف تزور بانوراما حرب 6 أكتوبر، واحتفالية بمسرح البالون التابع لوزارة الثقافة.

وأوضح دراج أن ملتقى طلاب من أجل مصر يهدف إلى الانفتاح وتبادل الرؤى بين طلاب الجامعات المصرية، والتعرف على الثقافات المختلفة، واكتساب مهارات جديدة، وفتح المسارات أمام الطلاب، وتذليل العقبات من أجل مستقبل أفضل لهم ولمصر.

وكشف من خلال البيان عن مبادرة من أجل مصر، وهي أسرة طلابية تسعى لتكوين مجتمع طلابي قوى متطور يساهم في تحقيق التنمية المستدامة 2030، وتهدف في سبيل تحقيق رؤيتها إلى إعداد وتدريب الطلاب الجامعيين للارتقاء بالوطن، والتأكيد على مكانته الكبيرة بين دول العالم.

وقال منسق أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفرالشيخ، إن الأسرة  تقدم أحدث الوسائل التجريبية للطلاب الجامعيين في مختلف المجالات التنموية، ورفع مستوى الوعي لدى الطلاب لدفعهم نحو المساهمة الفعالة في خطة التنمية المستدامة، ودعم طلاب الفرق النهائية والشباب الخريجين لوجستيا لاقتحام مجال ريادة الأعمال.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق