أحدث الأخبار:

 

متهمين بقتيل نجلي عمهم..جنايات كفر الشيخ تحيل أسرة من 4 أشخاص للمفتي
محكمة وقضاة


إسلام عمار

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، اليوم الأحد، بإحالة أوراق 4 أشخاص من أسرة واحدة 3 أشقاء وأبن عمهم ايقيمون بمركز الرياض، إلى مفتي الديار المصرية لأخذ رأيه الشرعي بشأن عقوبة إعدامهم، لأتهامهم بقتل أثنين من أبناء عمومتهم، بسبب خلافات عائلية بينهم، وحددت المحكمة جلسة 7 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

كما قررت المحكمة تكليف كل من النيابة العامة، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، بضبطهم وإحضارهم، وكذا ضبط وإحضار المتهمة الخامسة في القضية، وذلك لامتثالهم أمام المحكمة في جلسة النطق بالحكم.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار علاء الدين شجاع، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين سامح جورجي المطيعي، وأحمد طاهر شتا، ومحمد السيد قزامل، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 6361 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 1544 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما أحيل المتهمين الأربعة "بسام.هـ.ع"، 23 عامًا، طالب بكلية الدراسات الإسلامية، جامعة الأزهر، وشقيقيه "إبراهيم"، 26 عامًا، فلاح، و"محمد"، وابن عمهم "عبدالصمد.ا.ع"، 24 عامًا، عامل، ويقيمون بقرية الرصيف التابعة لمركز الرياض، كما احيلت معهم المتهمة الخامسة "سعاد.س.ع"، 61 عامًا، ربة منزل، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ.

وتبين من قرار إحالتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، بأنهم في يوم 8 أكتوبر 2020، بدائرة مركز شرطة الرياض، قتل المتهمين الأربعة الأشقاء الثلاثة، وابن عمهم، عمدًا مع سبق الإصرار المجني عليه "حمادة.م.ع.ا"، وذلك بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية "بنادق آلية" وتوجهوا إلى مكان تواجده بمزرعة سمكية، وأطلق المتهم الأول عليه وابلًا من الأعيرة النارية حال تواجد المتهمين الثلاثة.

كما اقترنت تلك الجناية بأخرى بأنهم في ذات الزمان، والمكان قتلوا عمدًا مع سبق الإصرار شقيق المجني عليه الأول "فيصل.م.ع.ا"، بأن بيتوا النية، وعقدوا العزم على قتله بأن أطلق المتهم الثاني وابلًا من الأعيرة النارية صوبه عند مشاهدته إياه لحظة تنفيذ الجريمة الأولى.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق