أحدث الأخبار:

فوز سخا وطنطا في القسم الثالث وهنداوي يتألق مع سيدي سالم
جانب من إحدى المباريات السابقة في المجموعة

 

إسلام عمار

سجلت  اليوم السبت، لجنة المسابقات بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، والمشرفة على مباريات المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث، مجموعة "كفر الشيخ والغربية"، نتائج مباريات الإسبوع التاسع بالمجموعة.

وأسفرت النتائج عن فوز سخا على سبورتنج كاسل بثلثة اهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد الأول إلى 14 نقطة، وتجمد رصيد الثاني عند 7 نقاط، وعلى ملعب بيلا تعادل صاحب الأرض مع ضيفه سمنود بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد بيلا إلى 10 نقاط، وسمنود إلى 15 نقطة، وبالتعادل السلبي كانت نتيجة مباراة عثماثون مع شقيقه اتحاد بسيون ليرتفع رصيد الأول إلى 13 نقطة، والثاني إلى 8 نقاط.

وفي مدينة طنطا واصل فريقها الأنتصارات بتحقيق الفوز على شقيقه الأصغر فريق محلة حسن بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد أبناء السيد البدوي إلى 24 نقطة متصدرًا بهم قمة المجموعة، وله مباراة مؤجلة من الإسبوع الثامن نظرًا لمشاركته في كأس مصر بينما تجمد رصيد الشقيق الأصغر عند 6 نقاط.

وفي مدينة دسوق حقق أبناء إبراهيم الدسوقي فوزًا غاليًا على ضيفه مركز شباب سيدي غازي بهدف مقابل لا شئ ليرتفع رصيد الدسايقة إلى 19 نقطة بينما تجمد رصيد أبناء سيدي غازي إلى 10 نقاط، وعلى ملعب الحامول واصل فريقها نزيف النقاط بعد خسارته وسط جماهيره من شقيقه نادي سيدي سالم بهدفين مقابل لا شئ في مباراة تألق فيها الفهد الأسود محسن هنداوي نجم المنتحب العسكري السابق، ليرتفع رصيد سيدي سالم إلى 8 نقاط، وتجمد رصيد الحامول عند 4 نقاط.

وفي السياق قال مصطفى عيسى، رئيس لجنة المسابقات بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، والمشرفة على مباريات المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث مجموعة "كفر الشيخ والغربية"، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، إنه تقرر إقامة مباراة مالية كفر الزيات وبلطيم باكر الأحد على ملعب طنطا، نظرًا لأنشغال نفس الملعب بمباراة طنطا ومحلة حسن.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق