أحدث الأخبار:

مدرب حراس دسوق:حراسنا بخير ومستواهم ​واحد​
مدرب حراس مرمى دسوق يتوسط العملاقين شمس محارب وأحمد كابوريا 

 

إسلام عمار

أعرب هاني البعل، مدرب حراس مرمى نادي دسوق الرياضي عن سعادته بعد ارتفاع مستوى حراس الفريق الثلاثة، ومساهمتهم مع الفريق في الحصول على 9 نقاط في أخر 3 مباريات.​​

أكد مدرب حراس مرمى دسوق، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ سبورت"، أن حراس مرمى الفريق الثلاثة شمس محارب، وكابوريا، وعمر شاكر، مستواهم ثابت، ويتقدم بين كل مباراة وأخرى، بجانب تشجيعهم الدائم من المدير الفني للفريق حسام السقا على التألق خلال مشاركتهم في المباريات، وظهورهم بمستوى متميز في التدريبات.

وقال إن حراسة مرمى فريق دسوق "بخير"، وتسير بخطى ثابتة، ويتعهد بالحفاظ على نفس المستوى خلال المباريات المقبلة في المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث.

وأضاف أنه يجرى تدريب حراس الفريق قبل كل مباراة على حسب ظروف الفريق المنافس، من ناحية المستوى، والملعب الذي تقام عليه المباراة من ناحية المساحة، وكيفية استطاعة الدفاع عن عرين الفريق خلال مواجهة لاعبي الخصم من الفرق الأخرى.

ووجه رسالة لجماهير نادي دسوق، قائلا:"الفريق محتاج دعمكم خلال المباراتين القادمتين مع بلطيم وطنطا والمباراتبن معروفين بصعوبتهما لكن كل شئ وارد في كرة القدم، والجميع في الفريق بداية من الجهاز الفني لم يقصر أي منهم  في أداء واجباتهم نحو الفريق ومسألة الحصول على نقاط المباراتين تعد توفيق من الله عز وجل".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق