أحدث الأخبار:

أهالي برج البرلس يشيعون جثمان ضحية "لقمة العيش" في ليبيا
أثناء انتظار أهالي برج البرلس لوصول جثة الصياد المتوفي 



البرلس - ياسر كمون:

شهدت مدينة برج البرلس في محافظة كفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، جنازة أحد الصيادين شهيد لقمة العيش في الأراضي الليبية، إثر مصرعه غرقًا أثناء عمله في ميناء مصراتة الليبي.

  جاء ذلك عقب استلام جثمان الصياد المتوفي من مطار برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وتقدم الجنازة أسرة الصياد المتوفي، فيما أدى أهالي مدينة برج البرلس صلاة الجنازة عليه بالساحات الفضاء المجاورة لمقابر المدينة، ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته، وسط حالة من البكاء من المشيعين.

تعود التفاصيل عندما أعلن نقيب الصيادين في مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، محمد شرابي، غرق 3 صيادين منهم أثنين من أبناء مدينة برج البرلس، والثالث ليبي الجنسية، أثناء عملهم في مياه البحر المتوسط بميناء مصراتة الليبي، إثر غرق القارب بهم، وهم ماجد محمد علي شرابي، وأحمد فرج أبو إسماعيل، ومنصور خميس عمر مرزوق "ليبي" الجنسية.

وقال إن الصيادين الثلاثة لقوا مصرعهم غرقًا يوم الجمعة الماضي خلال عملهم بقصر أحمد شرق ميناء مصراته الليبي، على متن قارب ليبي، على بعد 18 ميل، وعمق 18 مترًا تقريبًا من الميناء الليبي، وبالأستعانة بالطيران الليبي، واللنشات البحرية، وفرق الإنقاذ جرى العثور على أحد الصياد المذكور، وتشييع جثمانة بمسقط رأسه بمدينة برج البرلس.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق