أحدث الأخبار:

بقيمة 57 الف جنيه..ضبط أصحاب مخابز تصرفوا في 83 جوال دقيق بالحامول
المهندس ياسر محمدين مدير إدارة تموين الحامول 

الحامول - شيماء رشاد:

ضبطت حملة من إدارة تموين الحامول في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، بعض من أصحاب المخابز المتخصصة في صناعة الخبز المدعم، وذلك لتصرفهم في كميات كبيرة من الدقيق المدعم، من الحصة المسندة لمخابزهم.

ترأس المهندس ياسر محمدين، مدير إدارة تموين الحامول، حملة تموينية مكبرة، للمرور على المخابز البلدية بدائرة مركز الحامول، وذلك في إطار توجيهات المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ بتشديد الرقابة والتواجد الدائم بشوارع الحامول، وضبط المخالفين.

وأسفرت الحملة عن ضبط صاحب ​​مخبز تصرف في كمية دقيق قدرها 48 جوال بناحية البنا في مركز الحامول والزامه بسداد مبلغ 33120 جنيه، وثبوت مخالفة أخرى بتصرف كمية دقيق وقدرها 20 جوال بناحية الزعفران بمركز الحامول والزام صاحب المخبز بسداد مبلغ 13800 جنيه،

 ورصد مخالفة تصرف كمية دقيق وقدرها 10 أجولة من الرصيد الاستراتيجي بناحية قرية الحلافي والزام صاحب المخبز بسداد مبلغ 6900 جنيه، وضبط مخالفة تصرف كمية دقيق وقدرها 5 أجولة في أحد المخابز بنفس القرية، والزام صاحب المخبز بسداد مبلغ 3450 جنيه.  

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب المخابز المخالفين، وفق أحكام القانون الخاصة بذلك، وجاري العرض على النيابة العامة بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ لتتولى التحقيقات.​
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق