أحدث الأخبار:

ضبط مخبزين يعملان قبل مواعيد التشغيل في ​مركز دسوق​
الأستاذ إبراهيم أبو الغيط رئيس الرقابة التموينية بتموين مركز دسوق

 


إسلام عمار

ضبطت حملة بجهاز الرقابة التموينية بإدارة تموين مركز دسوق في ​lمحافظة ​كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مخبزين بقريتي جماجمون، وشباس الشهداء، التابعتين لمركز دسوق، يعملان في غير مواعيد التشغيل الأساسية.

ووردت معلومات إلى سعيد أبوزيد، مدير إدارة تموين مركز دسوق، تفيد بتشغيل مخبزين في قريتي جماجمون، وشباس الشهداء، التابعتين لمركز دسوق، في غير المواعيد الرسمية الخاصة بتشغيل المخابز، وإنتاج خبر ناقص الوزن في كلا المخبزين.
شُكلت​ حملة ​من الإدارة ترأسها إ​براهيم ​أ​بوالغيط​،​ رئيس ​جهاز​الرقابة​ التموينية، ضمت مأمور الضبط القضائي عبدالحليم العدوي، وزمالة أحمد أبويوسف، وتوجهت الحملة إلى قريتي جماجمو​ن، وشباس الشهداء، وتبين صحة المعلومات ، وأن كل المخبزين يعملان في الساعة العاشرة مساء ما يعد مخالفًا للوائح، ومواعيد تشغيل المخابز التموينية.

​وأكد مصدر مسئول بإدارة تموين مركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه جرى​ اتخاذ الإجراءات القانونية​، ضد صاحبا المخبزين، تمهيدًا لعرضهما على النيابة العامة، وذلك لتصرفهما في حصة تموينية على غير الوجه المقرر.

وقال المصدر إن أي منهما يواجه الحبس من سنة إلى 5 سنوات، وتغريمه مبلغ مالي تبدأ من 100 الف جنيه ولا تزيد عن نصف مليون جنيه، وذلك بعد تعديل القانون ​15 لسنة 2019، ​الخاص بشئون التموين المادة ​3​.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق