أحدث الأخبار:

إيقاف المدير الفني لدسوق ومدرب حراس سخا 4 مباريات وغرامة الف جنيه
حسام السقا المدير الفني لنادي دسوق



إسلام عمار

أعلنت لجنة المسابقات بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، والمشرفة على المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث، صدور عقوبات جديدة ضد بعض المدربين، واللاعبين نظرًا لما بدر منهم خلال مشاركتهم مع فرقهم في مباريات الإسبوع الخامس، وذلك وفقًا لما جرى مناقشته بخصوص تقارير حكام المباريات، والمراقبين.


وقررت اللجنة برئاسة مصطفى عيسى، إيقاف حسام السقا، المدير الفني لنادي دسوق، 4 مباريات، تبدأ بمباراة الفريق مع سمنود في منافسات الإسبوع السادس، وتغريمه الف جنيه، وذلك لسبه حكم مباراة فريقه مع سبورتنج كاسل في منافسات الإسبوع الخامس، واعتراضه على التحكيم طوال المباراة.

كما قررت اللجنة إيقاف مدحت حسين، مدرب حراس مرمى فريق الكرة بنادي سخا، 4 مباريات تبدأ بمباراة فريقه مع الحامول في منافسات الإسبوع السادس، وتغريمه الف جنيه، نظرًا لما بدر منه بسبه حكم مباراة فريق سخا مع نظيره نادي بلطيم في منافسات الإسبوع الخامس في المجموعة.

وقررت اللجنة بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، ايضًا إيقاف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحامول علي أحمد "عجينة" مباراتين، تبدا بمباراة فريق الحامول مع سخا، في منافسات الإسبوع السادس، نظرًا لتعديه على زميله بالفريق بالراية عقب إطلاق حكم مباراة فريقه مع بيلا صافرة نهاية اللقاء.




 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق