أحدث الأخبار:

 

"هاتريك" بلطيم حاتم سمير:"هدفنا نفرح جمهورنا بالصعود للممتاز "ب"
حاتم سمير نجم فريق نادي بلطيم 


إسلام عمار

يعيش نجم فريق الكرة الأول بنادي بلطيم في حالة من السعادة بعد ظهوره بمستوى عالي خلال مشاركته مع فريقه في المباراة الأخيرة أمام فريق سيدي غازي، واحرازه 3 أهداف من الأهداف الخمسة التي أحرزها الفريق في مرمى سيدي غازي في منافسات الإسبوع الثامن من المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث مجموعة "كفر الشيخ والغربية.

أكد نجم فريق الكرة بنادي بلطيم لـ"بوابة كفر الشيخ سبورت"، أن الفريق يسير بخطى ثابتة تحت قيادة فنية واعية يقودها إبراهيم الشهيدي المدير الفني للفريق، وذلك من أجل غرض واحد فقط وهو فرحة جمهور نادي بلطيم بتحقيق هدف الصعود إلى دوري القسم الثاني الممتاز "ب".

وعن نجاحه في قيادة فريقه للفوز على فريق سيدي غازي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وأحرز منهم 3 أهداف "هاتريك" أوضح أن ذلك شيًا يسعده، وما حدث بتحقيق تلك النتيجة على خصم ليس بالسهل مثل فريق سيدي غازي يعد نجاح الجهاز الفني للفريق في شحن اللاعبين، وتشجيعهم على تحقيق الأنتصارات، كما أنه فرد ضمن كتيبة تدافع عن فانلة نادي بلطيم في عالم المظاليم.

ولفت إلى أن المدير الفني للفريق إبراهيم الشهيدي، صاحب مجهود كبير، نحو دوره في تطوير أداء اللاعبين، ووقوفه الدائم بكل لاعب يحتاجه، ويطلب منه النصيحة، فهو بمثابة الأب، والأخ لكل لاعب بفريق بلطيم، ويتحمل الكثير، والكثير بجانب الفريق.

وقال "هاتريك" بلطيم إن الجهاز الفني بقيادة إبراهيم الشهيدي، قبل أي مباراة يحث لاعبي الفريق بأن كل مباراة ماهي إلا مباراة كئوس، وضروري تحقيق هدف الفوز، ناهيك عن سوء الحظ الذي واجه الفريق في مباراة أو أثنين، ومع ذلك كون الفريق يضم عناصر ذو خبرة في الكرة يستطيعون في التعامل مع الأمور بكل هدوء حتى لا تؤثر على طوح كل لاعب.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق