جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

الشهيدة بوسي عروس كفر الشيخ 

حالة من الحزن سيطرت على أهالي مدينة كفر الشيخ، اليوم الأحد، إثر وفاة ممرضة فثي حادث سير بالقرب من محافظة دمياط، أثناء توجهها لتلك المحافظة لشراء أثاث منزلها، فيما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، العديد من تدوينات العزاء للممرضة العروس، وأسرتها.

"بوسي.ا"، ممرضة، تقيم بمنطقة العزبة الجديدة تابعة لمنطقة قسم ثان كفر الشيخ، تبلغ من العمر 20 عامًا، توجهت رفقة خطيبها "محمود.ا"، وبعض من أفراد أسرتها إلى محافظة دمياط، منذ ساعات ماضية، لشراء أثاث الزوجية من هناك، وأثناء سيرهم في الطريق تعرضوا لحادث سير، أدى إلى وفاتها، وإصابة خطيبها، وبعض من أفراد أسرتها.

ووفق أهالي من منطقة العزبة الجديدة التي تقطن فيها العروس، كان محدد لها خروج أثاث الزوجية في موكب عائلي كما هو متبع في أوساط مجتمع محافظة كفر الشيخ، يوم الجمعة المقبل من منزلها بينما تداول رواد الـ"فيسبوك"، تدوينة للعروس عبر حسابها على نفس موقع التواصل الاجتماعي تدعو الجميع بحضور زفاف خروج أثاث عش الزوجية من منزلها.

وتضمنت تدوينتها :"بإذن الله عفشي يوم الجمعة بعد الصلاة عند البيت العزبة الجديدة شارع التلاجة وطبعًا هستناكم تشرفوني وكلكم اخواتي وأكيد مش محتاجين عزومة وانشاء الله تبقى أحلى فرحة".

أقرأ ايضًا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق