أحدث الأخبار:

محمد عرفة القمري ضحية الغدر في اسوان 



البرلس - ياسر كمون:

نجح رجال مباحث مديرية أمن أسوان، في إلقاء القبض على 3 متهمين من مرتكبي واقعة قتل مزارع يقيم بقرية سوق الثلاثاء التابعة لمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ.

كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو سمبل بمديرية أمن أسوان من "مُستأجر قطعة أرض زراعية بدائرة المركز، بحدوث مشاجرة بينه وأحد الأشخاص وآخرين حال تواجده بأرضه المستأجرة، وقيامهم بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات بالرأس.

وأكد صاحب البلاغ أن المتهمين اصطحبوا "شقيقه" بسيارة ربع نقل "بدون لوحات معدنية"ولاذوا بالهروب لوجود خلافات سابقة بينهم، فيما جرى العثورعلى جثة شقيقه محمد عرفة القمري، المختطف وبها "كدمات وسحجات متفرقة بأحد المدقات الصحراوية".

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص أحدهم لديه معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط 3 المتهمين.

 و بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع الهارب لخلافات بينهم حول الجيرة، وذلك من خلال اختطاف المجنى عليه محمد عرفة القمري، والتوجه به لمكان العثور عليه، والتعدى عليه بشوم، وإحداث إصابته المشار إليها التى أودت بحياته وإلقاء جثته، ولاذوا بالهروب، كما أرشدوا عن 2 عصا خشبية "شومة"، والسيارة المستخدمة فـى اختطاف المجنى عليه.

أقرأيضًا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق