جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

فريق جماجمون 

دسوق - إبراهيم المصري:

سيطرت حالة من الفرحة على أهالي قرية جماجمون التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بعد صعود فريقها ممثل حزب مستقبل وطن بالقرية، إلى الدور ربع النهائي في منافسات بطولة دوري الحزب على مستوى المحافظة.

وكان فريق الكرة بقرية جماجمون فاز في مباراته الأخيرة على فريق مركز بيلا بثلاث أهداف مقابل هدفين في إطار تصفيات بطولة دوري حزب مستقبل وطن على مستوى محافظة كفر الشيخ، فيما يلتقي مع نظيره فريق كفر عسكر بمركز كفر الشيخ، يوم الأحد المقبل في منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

تضمنت مسيرة أبناء جماجمون في منافسات بطولة دوري حزب مستقبل وطن على مستوى أمانة مركز دسوق، تحت رعاية المهندس عادل النجار، أمين عام الحزب بمركز دسوق، بفوز الفريق في أولى مبارياته بالفوز على نظيره فريق سنهور المدينة بستة أهداف مقابل هدف واحد، والفوز على محلة دياي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كما فاز الفريق الجماجموني على شباس الملح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف، وعلى شقيقه في خط الساحل فريق دمنكة بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وذلك خلال مباريات البطولة التي أجريت على ملعبي شباس الملح، والشون بالعجوزين، ليصعد الفريق فيما بعد إلى البطولة الأكبر على مستوى المحافظة وفاز من خلالها على فريق المندورة بخمسة أهداف مقابل أربعة، وعلى مركز بيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يقود فريق الكرة بجماجمون علاء عقيلي، مديرًا فنيًا، ومحمد صبح الأبيض، مديرًا إداريًا، ويمثله النجوم حمادة عزت، في حراسة المرمى، ونبيل صبح، ومصطفى عمارة، وعلى عقيلي، وإسلام إدريس، وأحمد العطار، وخالد عبد اللطيف، وعبد الستار علاء، وعبده البقري، وبلال النجار، وتحت رعاية أمين الحزب بالقرية أنيس أبو يوسف.

ويساند الفريق أبناء قرية جماجمون من محبي الفريق أمثال ميمي أبوزور، وعادل أبومهنا، والشيخ إبراهيم صبح، والدكتور محمد سليم.

أقرأ ايضًا 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق