أحدث الأخبار:

 

رضا عرفة القمري شقيق ضحية الغدر وعلى رأسه آثار ضرب 


 البرلس - ياسر كمون:

سيطرت حالة من الحزن، على أهالي قرية سوق الثلاثاء، التابعة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، إثر مقتل أحد أبناء القرية محمد عرفة القمري، أثناء عمله في زراعة قطعة أرض يملكها في توشكى بناحية مركز أبوسمبل بمحافظة أسوان، على يد 4 مسلحين.

رضا عرفة القمري، شقيق ضحية الغدر، واحدًا من ضحايا المسلحين الأربعة، يروي لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، تفاصيل كاملة حول ما جرى له، ولشقيقه الضحية، وسط حالة من الحزن بين أفراد الأسرة التي ارتسمت على وجهوههم علامات الحزن، والصدمة جراء ماحدث لضحية الغدر.

"بقالنا 20 سنة أنا ومحمد أخوية بنزرع أرض بنملكها بناحية توشكى في مركز أبوسمبل بمحافظة أسوان وطول عمرنا مالناش دعوة بحد وعمرنا ما عملنا مشاكل مع حد"، هكذا كانت كلمات شقيق الضحية، عندما أجرينا اللقاء معه، راصدًا تفاصيل ما حدث.

يوم الإثنين الماضي كما يقول رضا، إنه فوجئ وشقيقه محمد ضحية الغدر، وآخرون من المزارعين يقتحم المسكن الذين يقيمون فيه 4 ملثمين، ومعهم أسلحة نارية، واطلقوا أعيرة النارية في الهواء، بهدف رعبهم، وتعدوا عليهم بتلك الأسلحة محدثين بهم إصابات متعددة بالرأس، وخطفوا شقيقه وفروا به هربًا.

 أوضح أنه بعد مرور 24 ساعة جرى العثور على جثة شقيقه ملقاه على طريق صجراوي مكبل اليدين، وبها آثار تعذيب، وضرب بالرصاص نتيجة إطلاق الأعيرة فيه، وبعد ذلك جرى نقل شقيقه الضحية إلى أحد المستشفيات تحت تصرف النيابة، وأمرت بالتصريح بالدفن بعد استلامها حتى جرى الدفن بمقابر الأسرة بقرية سوق الثلاثاء. 

واستكمل المهندس سيد حتاتة، أحد أقارب الضحية، أطراف الحديث، وأكد أن أحد الملثمين الذين اقتحموا المسكن، وجرى التعرف عليه، وتبين أنه صاحب قطعة أرض مجاورة لأراضيهم في أسوان، كان على خلاف مع شخص آخر يعمل معهم، وكان ذلك الشخص يهدد أخوه باستمرار قائلا له:"لو انت ما جبتش الشخص اللي أنا عايزة هخطفك وهخطف أي حد من كفر الشيخ".

وفي السياق رفضت أسرة العامل الزراعي ضحية لقمة العيش، تقبل العزاء فيه، لحين القبض على الجناة، مطالبين بسرعة القاء القبض عليهم، وتقديمهم للمحاكمة. 

شاهد الفيديو من هنا بث مباشر..أول لقاء مع أسرة محمد القمري ابن البرلس ضحية الغدر في أسوان



جانب من تواجد أفراد الأسرة

جانب من تجمع افراد الأسرة

حزن بين افراد الاسرة

صدمة بين افراد الاسرة

رضا عرفة القمري شقيق الضحية

افراد الأسرة

ابناء الاسرة خلال تواجدهم

آثار الضرب على رأس شقيق الضحية


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق