جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:


 محكمة كفر الشيخ الإبتدائية 


أحالت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الإثنين، حضوريًا أوراق عامل زراعي، وزوجته، يقيمان بمركز الحامول، إلى فضيلة المفتي، لأخذ رأيه الشرعي، حول عقوبة إعدامهما، لأتهامهما بقتل طفلتهما البالغة من العمر 6 أعوام، انتقامًا من جدها والد المتهم الأول، وحددت المحكمة جلسة اليوم الثاني من دور المحكمة في شهر سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار عبدالكريم شامخ، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد صقر، ويوسف عدلي، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 514 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 40 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال كل من "يوسف.أ.ب.ع"، 26 عامًا، عامل زراعي، وزوجته "سمر.ع.ع.ج"، 28 عامًا، ربة منزل، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهما في يوم 5 سبتمبر 2020، قتلا طفلتهما المجني عليها "مي.ي.أ"، البالغة من العمر 6 أعوام، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وتبين من أمر إحالة المتهمين إلى جنايات كفر الشيخ، أن المتهم الأول والد الطفلة المجني عليها ارتكب جريمته على إثر خلافات بينه، ووالده، وقرر الخلاص من طفلته من أجل الصاق تهمة قتلها لوالده انتقامًا منه، وذلك من خلال استدراجها إلى منزل مهجور، وطوق عنقها بقطعة قماش "شال"، حتى فارقت الحياة، محدثصا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

أما المتهمة الثانية فاشتركت بطريقي التحريض، والأتفاق مع المتهم الأول زوجها، في ارتكاب تلك الجريمة، وذلك بأن أوحت له بفكرة الخلاص من ابنتهما، وأتفقت معه على تنفيذ بنود المخطط الإجرامي حتى حدثت الجريمة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق