أحدث الأخبار:

 


كتب - إسلام عمار:

أعلنت إدارة الشباب والرياضة بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تحت قيادة محمد أنور مرسي، مدير الإدارة، أسماء المرشحين الذي تقدموا بأوراق ترشحهم للجنة تلقي طلبات الترشح لخوض انتخابات مجلس إدارة النادي، وذلك بعد غلق باب الترشيح.

 وتبين من حصر أسماء المرشحين لانتخابات مجلس إدارة نادي دسوق، أن عددهم 19 مرشحًا، بينهم مرشحين أثنين على منصب رئيس مجلس إدارة النادي، وأثنين مرشحين على منصب نائب رئيس النادي، ومرشحين أثنين على منصب أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن 10 مرشحين، والعضوية تحت السن 3 مرشحين.

وعلى منصب الرئاسة ترشح عادل حسنين محمد، رئيس النادي الحالي، وأسامة سعد كامل، أمين صندوق النادي المستقيل من منصبه في الدورة الحالية، وعلى مقعد النائب إيهاب عبدالرؤوف عارف، النائب الحالي، ونبيل أحمد جاويش، والذي قرر خوض انتخابات النادي لأول مرة على نفس هذا المنصب.

وعلى مقعد أمين الصندوق عصام وجيه مرعي، وخالد محمد شرابي، وكلاهما تقدما لأول مرة للترشح على هذا المنصب، بينما شغل قبل ذلك عضوية مجلس إدارة النادي في دورات سابقة.

 أما منصب العضوية فوق السن فمنهم من شغل نفس المنصب في الدورة الحالية مثل إسلام إبراهيم الحوشي، وعمرو محمد الصياد، وهدى عبدالعزيز ليمونة، فيما ترشح حسام الدين صبري حميدة، ومحمود محمد غلمش، فوق السن في الانتخابات الجديدة بعدما كانا في منصب تحت السن في الدورة الحالية، بينما محمد محمد أبوحلاوة، شغل منصب العضوية فوق السن في الدورة قبل الحالية.

أما الوجوده الجديدة الذين قرروا الترشح هم رمضان محمد عبدالخالق، وضياء سلامة جبر، وطه حسين كدش، ونيفان حلمي المرشيدي، وفي العضوية تحت السن خالد سعيد العبسي، وعبدالحليم أحمد ضيف الله، ومعتز عبدالله أبوكيلة.

ومن المقرر أن يجرى عقد اجتماع الجمعية العمومية لنادي دسوق الرياضي في محافظة كفر الشيخ، يوم 22 أكتوبر المقبل، لاختيار مجلس جديد يقود إدارة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق