جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

لحظة فحص عظام حيوانات مدون عليها شعوذة
احظة استخراج أعمال دجل وشعوذة بمقابر مدينة فوه 

تقرير - إسلام عمار:

كشفت حملة التنظيف الشعبية لاستخراج أعمال الدجل، والشعوذة، من مقابر مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، وحي العلوي، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، عن العديد من المفاجآت خلال عملية التنظيف، وجميعها تتعلق بأعمال شعوذة.

وشهدت أعمال تنظيف مقابر مدينة فوه، استخراج عظام حيوانات، وملابس داخلية نسائية، وأوراق عادية من بينهم العثور على ورقة مدون عليها أسماء عائلة كاملة بالخط الأحمر، وجميع ما جرى العثور عليها مدون عليها طلاسم، وعبارات غير مفهومة، فيما قرر أهالي، وشباب المدينة استكمال أعمال الحملة يوم الجمعة المقبل، بعد العثور على كل المخالفات المحرمة.

وقال وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه، لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه وافق على مطالب أهالي، وشباب مدينة فوه، المهتمين بالشأن، والعمل العام في المدينة على مشاركة مجلس المدينة للحملة من خلال المعدات، وتوفير العمالة لتنظيف الشوارع الرئيسية في المقابر من الاتربة، والقمامة، والأشجار القديمة.

 أكد الشيخ سعد الحارتي، متخصص في استخراج أعمال الدجل، والشعوذة، أنه برغم سعادته على المشاركة في أعمال تنظيف مقابر فوه بدعوة من أهالي المدينة من أجل تخصصه، لكنه أبدى استيائه من كمية أعمال الدجل والشعوذة التي جرى العثور عليها في مقابر مدينة فوه، في مقدمتهم العثور على عظام الحيوانات والتي كانت أكثر ما جرى استخراجه.

وأوضح أحمد فليفل، مساعد في نفس تخصص استخراج أعمال الدجل، والشعوذة، أن ما جرى العثور عليه من تلك الأعمال المحرمة عبارة عن عظام حيوانات، وملابس داخلية نسائية، وشعر سيدات، وقطع أقمشة كبيرة، وقطع أقمشة أخرى مربوطة في بعضها، وأعواد ناشفة لعروس، وجميعها بغرض توقيع الأذى على المسحور، ما بين توقيف زواج، ومرض حتى الموت.

أقرأ ايضًا

جانب من استخراج اعمال الدجل


احدى عظام حيوانات جرى استخراجها وعليها طلاسم

سروال حريمي مدون عليه طلاسم

احد رجال الحملة عثر على عظام حيوانات فوق مقبرة

ملابس داخلية للسيدات جرى العثور عليها ومدون عليها طلاسم

عظام حيوانات مدون عليهم طلاسم وعبارات غير مفهومة

فحص اعمال دجل وشعوذة في حملة تنظيف مقابر فوه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق